recent
أخبار ساخنة

دورة بلوجر للمبتدئين من الصفر

الصفحة الرئيسية
دورة بلوجر للمبتدئين من الصفر ، كيفية انشاء مدونة بلوجر احترافية والربح منها ، شرح انشاء اقسام مدونة بلوجر blogger ، دورة مجانية إحترافية .

دورة بلوجر للمبتدئين من الصفر




اقرأ ايضا : ادسنس توضح ولأول مرة أهم سببين لرفض موقعك

دورة بلوجر احترافية للمبتدئين من الصفر 

هناك الكثير من المواقع تتيح لك انشاء مدونة او موقع ويب من خلال دورة بلوجر احترافية ، وتعتبر منصة بلوجر blogger من اشهر هذه المنصات كونها تابعة لجوجل ، حيث يمكنك انشاء مدونة بلوجر مجانية والربح منها بكل سهولة ، ثم تبدأ في كتابة المواضيع والمقالات في مدونتك ، ثم تقوم بالأشتراك في برنامج أدسنس لتحقيق الدخل .
ما هو برنامج أدسنس في دورة بلوجر هذه وبعد أن تصبح مدونتك مهيئة لتحقيق الدخل وذلك بعد كتابة عدة مقالات احترافية لا تقل عن 15 مقالة ، سوف يتم تفعيل خاصية الربح من مدونتك والأشتراك في برنامج ادسنس لأضافة اعلانات الى المدونة ، وهذا ما سوف نشرحه خطوة بخطوة في هذه الدورة .

محتويات دورة بلوجر :


في دورة بلوجر هذه ستتعلم التدوين من الصفر الى الأحتراف وكيفية الربح من مدونات  blogger ، انشاء مدونة احترافية مجانا   :



  1. كيفية إنشاء حساب على الجيميل Gmail account creation :يجب عليك في البداية انشاء حساب على الجميل اذا لم يكن لديك حساب مسبقا ويجب ان تكون قد اثبت ملكية الحساب .
  2. شرح انشاء مدونة احترافية مجانا على استضافة بلوجر : سوف تتعلم في دورة بلوجر انشاء مدونة على استضافة بلوجر من الصفر وبكل سهولة وتحميل قالب بلوجر بسيط على المدونة وتحقيق الربح.
  3. طريقة إنشاء واضافة موضوعت داخلها :هنا ستتعلم في دورة بلوجر كيفية كتابة موضوعات بشكل احترافي في مدونة بلوجر وتنسيق المقالة بحث تتصدر محركات البحث ثم نشرها ومشاركتها على مواقع التواصل.
  4. اضافة تسميات او اقسام لمدونة بلوجر : إنشاء اقسام مدونة بلوجر واضافة الموضوعات داخلها.
  5. كيفية تركيب قالب بلوجر احترافي : في دورة بلوجر هذه سوف اقدم لكم شرح كيفية تركيب وضبط قالب بلوجر احترافي مجانا حيث يوجد قوالب بلوجر جاهزة او تحميل قالب من قسم قوالب احترافية من مدونة الكلباني او اي موقع اخر .
  6. شرح مبسط للوحة تحكم بلوجر وضبط الاعدادات لتحقيق الربح : شرح مبسط لأقسام لوحة تحكم بلوجر و تفعيل الربح وتركيب قالب بلوجر مناسب دون الحاجة الى معرفة في التكويد بشكل احترافية وكيف تضيف خريطة الموقع sitemap.
  7. طريقة الأشتراك في برنامج ادسنس للربح من الأعلانات خطوة بخطوة : كما ذكرت سابقا سوف يمكنك معرفة طريقة الأشتراك في ادسنس مجانا لربح المال بخطوات احترافية وسهلة وكيفية إنشاء حساب ادسنس وربطه في مدونة بلوجر مجانا


بعد مشاهدة فيديوهات دورة بلوجر وتطبيق الخطوات ستكون قادرا على إنشاء مدونة وسوف يصبح لديك مدونة احترافية
وقبل ذلك كله يجب ان تتعلم اساسيات السيو حتى تظهر صفحتك او مدونتك في نتائج بحث جوجل وقد شرحت في كورس سابق سلسلة حلقات عن هذا الموضوع بصيغة pdf وكذلك على youtube



دورة بلوجر الاحترافية من الصفر حتى الأحتراف افضل دورة ستمكنك من الدخول الى عالم التدوين مجانا وبشكل مفصل وستكون قادرا على تحديث مدونتك باستمرار خاصة وتركيب او تحميل اذا كنت تعمل على منصة بلوجر المجانية كما شرحت في هذه الدورة

في دورة بلوجر هذه  ستتعلم طريقة إنشاء حساب على الجيميل ثم انشاء مدونة مجانية على استضافة بلوجر ، وكذلك طريقة كتابة مواضيع واضافة تسميات او اقسام للمدونة ، وشرح مبسط للوحة تحكم بلوجر وطريقة الأشتراك في برنامج ادسنس للربح من الأعلانات ، وقبل ذلك كله يجب ان تتعلم اساسيات السيو حتى تظهر صفحتك او مدونتك في نتائج البحث وقد شرحت في موضوع سابق  :
 طريقة انشاء مدونة مجانية على بلوجر بخطوتين
  طرق مختلفة لأضافة اعلانات الى مدونة بلوجر.


الحلقة الأولى :انشاء حساب على الجيميل وانشاء مدونة على استضافة بلوجر :





الحلقة الثانية :شرح لوحة تحكم بلوجر وطريقة كتابة مواضيع وانشاء اقسام :





الحلقة الثالثة :طريقة تحميل قالب جديد والتعديل عليه والأشتراك في ادسنس :

ملاحظة مهمة : حتى تكون مدونتك مؤهلة للأشتراك في ادسنس يجب ان يمضي على انشائها من شهر الى شهرين ويجب ان تحتوي على ما لايقل عن 15 موضوعا حصريا ، اضافة سياسة الخصوصية ونموذج الأتصال وفهرس المدونه وكذلك اضافة مدونتك الى ادوات مشرفي الموقع




تحميل قوالب مجانية لمدونات بلوجر

يمكنك تحميل قوالب بلوجر مجانا من مدونة الكلباني حيث يتوفر عدد كبير من قوالب بلوجروهي قوالب اجنبية تم تعريبها باحترافية عالية واضافة خطوط مميزة مثل الخط الكوفي وغيره من الخطوط 

شاهد الدوره كامله من هنا ولا تنسوا الأشتراك في القناة

كلمات مفتاحية : بلوجر ، مدونة بلوجر ، الربح ، تصميم ، google ، قالب ، blogger ، كيفية

author-img
saeed alkalabani

تعليقات

تعليقان (2)
إرسال تعليق

من أنا

صورتي
saeed alkalabani
Jordan
احترف التدوين مع مدونة الكلباني وضاعف ارباحك من أدسنس كل ما تبحث عنه فيما يتعلق بمدونات بلوجر وشروحات ادسنس ستجده في مدونة الكلباني
عرض الملف الشخصي الكامل الخاص بي
google-playkhamsatmostaqltradent