recent
أخبار ساخنة

ازالة خلفية الصورة وتعيين خلفية جديدة او شفافة بضغطة زر واحدة

ازالة خلفية الصورة وتعيين خلفيه جديدة او شفافة أون لاين بضغطة زر واحدة عن طريق تطبيق تغيير الخلفية Auto Background Changer بشكل اوتوماتيكي وبضغطة زر واحدة .

كيفية إزالة خلفيات الصور تلقائيا وتعيين خلفية جديدة


اذا كنت تبحث عن موقع لأزالة خلفيات الصورة اونلاين بدون فوتوشوب بسرعة و بكل سهولة وتعيين خلفيه جديدة أو شفافه وبدون أي زوائد فإنني اقدم لكم اليوم تطبيق مجاني رائع جدا remove Background لأجهزة الاندرويد ، يعتبر من أفضل تطبيقات الهواتف الذكية يمكنه مسح الخلفية لصورتك وتعيين خلفيه جديدة عالية الجودة أو خلفيه شفافة بشكل اوتوماتيكي وبنقرة واحدة .

تطبيق تغيير خلفية الصور لا يحتاج الى خبرة ومعرفة مسبقة فهو تطبيق سهل جدا ، كل ما عليك فعله هو الدخول الى التطبيق ثن تحميل صورة من جهازك ، فيقوم التطبيق مباشرة بإزتاة خلفية الصورة وتحويلها الى خلفية شفافة .

وإذا اردت ان تضع خلفة اخرى للصورة فيمكنك ان تختار من نفس التطبيق مجموعة كبيرة من الخلفيات وتختار الخلفية التي تعجبك ، كما يمكنك تحميل خلفية من هاتفك .

.

لماذا نحتاج الى إزالة خلفية الصور ؟


 برامج الانترنت كثيرة لتغيير خلفيات  الصور ومنها الفوتوشوب photoshop  مثلا ،  إزالة الخلفيه  في الوورد  ، إزالة خلفية الصورة بوربوينت ،  ولكنها تعتبر برامج معقدة وتأخذ وقتا في تعديل الصورة وتحتاج الى خبرة ، وقد تحتاج الى تغييرخلفيات صورك او استخدام خلفيه شفافة في مدونتك اواي موقع اخر لأنشاء لوجو او استخدامها في مواقع الإنترنت المختلفة .

 ان هذا التطبيق يعتبر من أفضل التطبيقات  يسمح لك بعمل كل هذه التعديلات بنقرة واحدة وبدون خبره ايضا ،الكثير من المصممين يحتاجون الى هذه التطبيقات لتحرير الصور والتعديل عليها واضافة تأثيرات على الصورi وجعلها شفافة أو بيضاء لأستخدامها في موقع ما  .


مميزات تطبيق ازالة وتغيير خلفية الصور 


  • التحكم في حجم الصورة باحترافية وتدويرها وتغيير مكانها
  • بنقرة واحدة يتم إزالة الخلفية وبدون أي زوائد والإبقاء على جودتها
  • تستطيع الحصول على خلفية شفافة أو تعيين خلفية جديدة تختارها من جهازك
  • امكانية مشاركة الصوره في مواقع التواصل المختلفة او حفظها في جهازك
  • سهل الاستخدام

شرح بالفيديو طريقة استخدام تطبيق مسح الخلفيات


  •  اضغط على التطبيق للدحول على الموقع
  • مباشرة سينقلك الى الصور الموجودة في جهازك
  • اختار الصورة التي تريد تغيير خلفيتها
  • بنفرة  واحدة قم بإزالة الخلفية للصورة لتصبح صورة بخلفيه شفافة
  • اختار أحد الخلفيات الموجودة في جهازك وسيتم إزالة الخلفية مباشرة
  • احفظ الصورة أو شاركها في مواقع التواصل او في اي موقع الكتروني

شاهد هذا الفيديو 






كلمات مفتاحية : 
تفريغ ، مجانا ، الذكاء الاصطناعي ، هواتف ، اندرويد ، remove  ، مجاني ، image ، الأيقونة ، تلقائيا ، ثواني ، للكمبيوتر ،أفضل ، ثواني ، شفافة ، eraser ، صورتك ،  الخلفية ، موقع ،  ، اون لاين ، كيفية ازالة الخلفية من الصور . 

author-img
saeed alkalabani

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

    من أنا

    صورتي
    saeed alkalabani
    Jordan
    احترف التدوين مع مدونة الكلباني وضاعف ارباحك من أدسنس كل ما تبحث عنه فيما يتعلق بمدونات بلوجر وشروحات ادسنس ستجده في مدونة الكلباني
    عرض الملف الشخصي الكامل الخاص بي
    google-playkhamsatmostaqltradent