recent
أخبار ساخنة

حقيقة خوارزميات الفيسبوك المنتشرة على مواقع التواصل

 

حقيقة خوارزميات الفيسبوك المنتشرة على مواقع التواصل

انتشر منشور على الفيسبوك يدعي انه يمكن تغيير خوارزميات الفيسبوك وظهور منشورك لدى الأصدقاء بشكل كبير إذا قمت بنسخ ولصق هذا المنشور الذي يحتوي على بعض الأكواد في صفحتك ، وبذلك يمكنك تجاوز خوارزميات الفيسبوك التي تمنع ظهور منشورك .

ما حقيقة منشور خوارزميات الفيسبوك المزعومة

في الحقيقة هذا المنشور الذي يدعي أنه عندما تقوم بنسخه ولصقه في صفحتك فإنك تتحاوز خوارزميات الفيسبوك هو كلام عاري عن الصحة ولا يمكن لعاقل او لأي شخص لديه ذرة عقل أن يصدقه ، والقصه وما فيها أنه هذا المنشور وحده هو من يظهر بشكل كبير والسبب أن الكثير صدقوا هذه الخزعبلات  وشاركوا هذا المنشور في صفحاتهم ولذلك ظهر بشكل كبير ولا علاقة له بباقي منشوراتك .

كيف تعمل خوارزميات الفيسبوك

تم برمجة تطبيق الفيسبوك بطريقة ذكية جدا تستخدم الذكاء الأصطناعي وتستطيع هذه الخوارزميات ان تعرف ما هي اهتمامات كل شخص وذلك بمجرد ان تقوم بفتح منشور معين أو حتى بمجرد توقفك لفترة عند منشور معين ، وكذلك عند قيامك بعملية بحث من داخل الفيسبوك على موضوع معين .
لذلك إذا اردت ان يظهر عندك في آخر الأخبار في صفحتك على الفيسبوك موضوع معين أو موقع معين أو صفحة صديق معين فكل ما عليك فعله فقط أن تدخل على تلك الصفحة او الموضوع أو تقف عنده .. وهذه هي الطريقة الوحيده التي يمكن بها ان تطلع خوارزميات الفيسبوك عن أهتماماتك .

author-img
saeed alkalabani

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

    من أنا

    صورتي
    saeed alkalabani
    Jordan
    احترف التدوين مع مدونة الكلباني وضاعف ارباحك من أدسنس كل ما تبحث عنه فيما يتعلق بمدونات بلوجر وشروحات ادسنس ستجده في مدونة الكلباني
    عرض الملف الشخصي الكامل الخاص بي
    google-playkhamsatmostaqltradent