recent
أخبار ساخنة

مجانا قالب بلوجر لعرض الخدمات والمنتجات للشركات

اذا كنت تقدم خدمة شخصية أو تملك شركة لتقديم وعرض الخدمات عبر الأنترنت وتحتاج الى تسويق الكتروني لها ، فإنني اقدم لك اليوم قالب الخدمات البسيط لأدارة شركتك أو الخدمة الفردية التي تقوم بها لعرضها  والترويج لها على الأنترنت.

 فقالب مثل قالب خدمات تنظيف المنازل وصيانتها الذي شرحته في موضوع سابق وقالب الخدمات هذا يعتبران من القوالب المثالية التي تبدأ بها مشروعك  ، حيث تستطيع في هذا القالب من عرض خدماتك بشكل بسيط وجميل وسهل التنقل ويستطيع الزائر التواصل معك بعدة وسائل كالأتصال بالهاتف أوالدردشة عن طريق الواتساب والفيس بوك وغيرها .  ويمكنكم معاينة وتحميل القالب من الزر أده .


قالب بلوجر لعرض الخدمات - مدونة الكلباني





معاينة وتحميل القالب





تحميل القالب بصيغة xml

مواصفات القالب


  1. قالب بسيط ومتجاوب مع الشاشات المتعددة
  2. متوافق مع السيو وصديق لمحركات البحث
  3. يستخدم للأفراد والشركات عن طريق عرض بعض الأدوات أو خفائها من تخطيط في لوحة تحكم بلوجر
  4. يمكنك اضافة موقعك الجغرافي عن طريق خرائط جوجل
  5. سريع التحميل وألوانه هادئة وخط كوفي مميز

شرح تركيب القالب

أولا :توجه الى لوحة تحكم بلوجر ثم التنسيق ( تخطيط ) وقم بالتعديل على الأدوات الموجودة كتغيير أرقام الهواتف والروابط وغير الشرح الموجود في بعض الأدوات الى الشرح الذي يناسب عملك ، وللمزيد من التوضيح تابع شرح طريقة التركيب بالفيديو في الأسفل.
ثانيا : لتغيير خريطة الموقع توجه الى المظهر ثم تحرير html ثم ابحث عن هذا الكود أو عن جزء منه ثم احذف الكود كاملا :

<iframe allowfullscreen='' class='map' src='https://maps.google.com/maps?width=100%&amp;height=600&amp;hl=en&amp;coord=48.858260200000004, 2.2944990543196795&amp;q=eiffel%20tower+(SoraTemplates)&amp;ie=UTF8&amp;t=&amp;z=14&amp;iwloc=B&amp;output=embed' style='border:0'></iframe>

ثالثا : ثم توجه الى هذا الرابط  https://www.google.com/maps وابحث عن موقعك الجغرافي ثم اضط على مشاركة ثم انتقل الى تضمين الخريطة ثم انسخ كود التضمين واستبدله بالكود اعلاه . شاهد الصورة :

مدونة الكلباني

فيديو شرح تركيب القالب

للحصول على آخر تحديثات بلوجر وأدسنس اشترك في قناتي على تليغرام وقناتي على اليوتيوب

author-img
saeed alkalabani

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

    من أنا

    صورتي
    saeed alkalabani
    Jordan
    احترف التدوين مع مدونة الكلباني وضاعف ارباحك من أدسنس كل ما تبحث عنه فيما يتعلق بمدونات بلوجر وشروحات ادسنس ستجده في مدونة الكلباني
    عرض الملف الشخصي الكامل الخاص بي
    google-playkhamsatmostaqltradent