Samsung أول شاشة قابلة للطي والانزلاق في العالم في معرض CES 2023

Samsung أول شاشة قابلة للطي والانزلاق في العالم في معرض CES 2023


 سامسونج هي الشركة الرائدة في مساحة لوحة OLED وغالبًا ما تكون أول من طور تقنيات عرض جديدة للأجهزة المحمولة . لقد استحوذت الشركة بالفعل على سوق الهواتف الذكية القابلة للطي بالكامل تقريبًا ، والآن ، وضعت أنظارها على سوق الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية القابلة للانزلاق. يقال إن الشركة مستعدة لعرض أول لوحة OLED قابلة للطي + قابلة للانزلاق في العالم.

 Samsung أول شاشة قابلة للطي والانزلاق

وفقًا لـ ETNews ، ستعرض Samsung Display أول لوحة OLED قابلة للطي + قابلة للانزلاق في العالم في معرض CES 2023 في وقت لاحق من هذا الأسبوع . ومع ذلك ، ستعرض الشركة التكنولوجيا لشركائها خلف الأبواب المغلقة. يقال إن الشركة الكورية الجنوبية تسميها لوحة هجينة. بمجرد فتح هذه الشاشة ، يظهر جزء إضافي منها عند فتحها. عند طيها بالكامل ، يبلغ قياس اللوحة 8 بوصات قطريًا. عندما تتكشف ، يكون حجمها 10 بوصات. وعندما تنفتح لوحة OLED الهجينة هذه بالكامل وتفتح بالانزلاق ، يبلغ قياسها 12.4 بوصة.


يقال إن الشركة تختبر هذه اللوحة للأجهزة التي يمكنها التحول من الهواتف الذكية إلى الأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة حسب حاجة المستخدم ، وستكون هذه الأجهزة باهظة الثمن حقًا. لا يزال من غير الواضح متى ستبدأ Samsung Display في الإنتاج الضخم لمثل هذه الشاشات ، حيث يحتاج صانعو الأجهزة إلى تطبيق مثل هذه التقنيات المتقدمة في منتجاتهم لاستخدام هذه الشاشة القابلة للطي + القابلة للانزلاق. تحتاج الأجهزة إلى مفصلات وألواح معدنية متطورة للغاية لتثبيت هذه الشاشة معًا.


تحاول Samsung توسيع سوق لوحات OLED من خلال تطوير عوامل الشكل المتقدمة. تُستخدم شاشات OLED بالفعل في العديد من الساعات الذكية ، ونطاقات اللياقة البدنية ، والهواتف الذكية ، والأجهزة اللوحية. تتوسع تقنية OLED ببطء لتشمل أجهزة الكمبيوتر المحمولة وشاشات الكمبيوتر . يمكن أيضًا استخدام لوحات OLED الهجينة داخل المركبات حيث يمكنها توسيع مساحة الشاشة عندما تتكشف وتنفتح.


تعليقات