تلفزيونات LG 2023 OLED أكثر سطوعًا بنسبة 70 بالمائة

تعد تلفزيونات LG 2023 OLED أكثر سطوعًا بنسبة 70 بالمائة

تلفزيونات LG 2023 OLED

 ليس من المستغرب أن تقوم LG بتحديث تشكيلة تلفزيون OLED لعام 2023 ، ولكن قد تقدر ترقية هذا العام إذا كانت مجموعتك تعيش في غرفة مضاءة جيدًا. تشتمل طرز LG الجديدة على ميزة Brightness Booster Max لكل بكسل والتي تعد بصور أكثر سطوعًا تصل إلى 70 بالمائة في بعض أجهزة تلفزيون سلسلة G3 (كما هو موضح أعلاه). قد لا تقضي الكثير من الوقت في التحديق أثناء جلسات المشاهدة النهارية.


تستخدم كل من Z3 القادرة على G3 و C3 و 8 K معالج a9 Gen 6 الجديد الذي يوفر ترقية AI وتخطيط نغمة HDR وشحذ الصورة المستندة إلى الكائن. تعد الشريحة مفتاحًا مشابهًا لمعالجة الصوت AI التي توفر صوت محيطي 9.1.2 قناة من مكبرات الصوت المدمجة. سيكون لديك حافز إضافي لترقية إعداد الصوت الخاص بك ، على الرغم من ذلك - تواجه LG ميزة WOW Orchestra التي تستخدم مكبرات صوت التلفزيون لاستكمال الإخراج من مكبرات الصوت الأحدث للعلامة التجارية.


تقر LG أيضًا بأن واجهتها قد تكون مربكة للبعض. تأتي أجهزة تلفزيون 2023 OLED مزودة بمنصة webOS 23 التي تتطلب تمريرًا أقل بكثير ، مع صفحتين فقط من محتوى التطبيقات. سترى أيضًا فئات أقل ، وتساعدك "البطاقات السريعة" على الغوص في فئات مثل الموسيقى والرياضة. تعمل ملفات التعريف الشخصية والإعدادات السريعة القابلة للتخصيص وتوصيات الكلمات الرئيسية للبحث المستندة إلى الذكاء الاصطناعي على تخصيص التجربة حسب ذوقك ، بينما يجب أن يساعد دعم Matter مجموعتك على اللعب بشكل جيد مع الأجهزة المنزلية الذكية المتوافقة.


سيبدو النطاق مألوفًا من بعض النواحي ، على الرغم من وجود بعض الترقيات البارزة الأخرى. لا يزال Z3 هو الرائد بشاشات 8K مقاس 77 و 88 بوصة ، لكن G3 أصبح الآن مناسبًا بشكل أفضل للتركيب على الحائط بفضل تصميم الفجوة الصفرية. إنه متوفر بأحجام تتراوح من 55 بوصة إلى 97 بوصة ضخمة ، على الرغم من أنك لن ترى سوى ارتفاع سطوع بنسبة 70 في المائة على متغيرات 55 و 65 و 77 بوصة. يمتد خط C3 الرائع (في الصورة في المنتصف) بين 42 بوصة و 83 بوصة ، على الرغم من أنه سيتعين عليك `` الاستقرار '' في معزز السطوع القياسي.


بشكل ملحوظ ، لم يعد هناك سلسلة A. تعتبر LG الآن سلسلة B3 عرض OLED للمبتدئين ، وتعرضها على أنها مثالية للاعبين الذين يشاهدون أموالهم. سيتعين عليك الاكتفاء بشريحة a7 Gen 6 الأقل وعدم زيادة السطوع ، لكنك ستحصل على 4K عند 120 هرتز (مفيد مع أحدث وحدات التحكم) واختيار اللوحات مقاس 55 و 65 و 77 بوصة.


كما هو الحال غالبًا مع مقدمات LG ، سيتعين عليك انتظار الأسعار والتوافر لاختيار تلفزيون OLED 2023. ليس هناك شك في أن G3 هي نقطة جذب النجوم. خارج تعزيز السطوع لهذا النموذج والتركيب الخالي من الفجوات ، فهذه ترقيات متكررة إلى حد كبير ستثبت في الغالب أنها جذابة .


تعليقات