recent
أخبار ساخنة

تحميل قالب بلوجرالأحترافي droid قالب بسيط مجاني متوافق وسريع التحميل

مدونة الكلباني قوالب بلوجر


 قالب droid من افضل قوالب بلوجر لعام 2022 قالب بسيط جاهز وسهل التركيب والأستخدام تم تصميمه بشكل ابداعي ومستجيب لمحركات البحث ويتميز بسرعة فائقة في التحميل وبدون مشاكل وسهولة في التنقل .

تم تصميم قالب droid ليكون صديقا لمحركات البحث وزيادة عدد زوار المدونة والجمهور المستهدف بشكل كبير جدا ، قالب droid معرب بشكل احترافي وخط كوفي جميل ، قالب متعدد الأستخدام يصلح للمدونات الشخصية ومدونات الموبايل وتطبيقات الهواتف الذكية والطبخ وغيرها ،لا تتردد في تجربة هذا القالب ويمكنك معاينته و تحميله من الزر ادناه :


معاينة     تحميل

تحميل القالب بصيغة xml


مميزات قالب droid 

  1. قالب بسيط لا يحتاج الى خبرة في التركيب
  2. سهولة التنقل بين المحتويات 
  3. سرعة فائقة في التحميل 
  4. متوافق مع اجهزة الموبايل والشاشات المتعددة 
  5. يوجد اماكن خاصة للإعلانات 
  6. صديق لمحركات البحث 
  7. أرشفة سريعة ومنسقة

فحص القالب

يمكنك اجراء فحص لجميع مميزات القالب من هنا 

طريقة تركيب قالب droid

قبل التركيب : يفضل ان تقوم بتركيب قالب التنظيف اولا على مدونتك او تقوم بتركيب قالب من قوالب بلوجر الأفتراضية وذك لمسح آثار القالب القديم ولا تنسى أن تقوم بأخذ نسخة احتياطية من القالب القديم تحسبا لوقوع أخطاء .

  • طريقة تركيب القالب سهلة جدا فقط قم بتحميل القالب على جهاز الكمبيوتر الخاص بك من الزر اعلاه
  •  انتقل الى لوحة تحكم بلوجر الخاصة بك ثم اختار المظهر ثم اضغط على السهم البرتقالي لتظهر القائمة 
  • اضغط على استعادة ثم تحميل حيث سينقلك الى جهاز الكمبيوتر الخاص بك لرفع القالب الذي قمت بتحميله من الزر اعلاه
  • الآن فقط قم بالتعديل على القوائم الخاصة بك .

مميزات اخرى :

قالب بلوجر متكامل متعدد الميزات يحتوي على جميع خصائص عمل المدونات الجديدة والهياكل الفريدة.ومن أهم ميزات وخصائص القالب هو الوضع المظلم الذي يريده كل مستخدم على موقعه على الويب

 أقسام مختلفة على الصفحة الرئيسية لعرض جميع أنواع المواضيع النصية والفيديو بطريقة مرتبة  جيدًا. يحتوي على عدد من خيارات التخصيص مقارنةً بقوالب المدونات الأخرى حيث يمكنك إجراء تغييرات في كل عنصر بسهولة، ونظرًا لأنه مصمم خصيصًا لقوالب  الأخبار والرياضة والأزياء وما إلى ذلك ، فإنه يتم تحميله بسرعة كبيرة.

وله ميزة تحسين محركات البحث SEO الرائعة التي يحتاج فيها كل شخص إلى تصنيف مدونته على جميع أنواع محركات البحث ويدعم جميع أنواع أحجام الشاشات وأجهزة المستخدم  مثل الهاتف المحمول وسطح المكتب، Tab و Mac وجميع الأجهزة ، يحتوي على العديد من عناصر واجهة المستخدم الاجتماعية لمشاركة الموضوع .

 يمكنك استخدام هذا القالب في أنواع مختلفة من المجالات مثل الأخبار والتكنولوجيا والأزياء والقصة والمدونات الإعلامية. يحتوي القالب على أكواد ملائمة لتحسين محركات البحث seo والتي تحتل المرتبة الأولى في موقع الويب في جميع محركات البحث على سبيل المثال Google و Yahoo و Bing وما إلى ذلك. 

 يحتوي هذا الموضوع على تصميم بسيط ونظيف. ليست هناك حاجة إلى معرفة إضافية للأعدادات، إنه سهل الاستخدام  للغاية ، تم إنشاء هذا القالب بإتقان ، وسوف يخدمك بما يتجاوز توقعاتك بعناصره البارزة والقابلة للتخصيص، سوف تحصل على الأداء الأمثل من خلال بذل القليل من الجهد. 

يحتوي على مساحة إضافية لتضمين الإعلانات. إنه سريع الاستجابة وصديق للجوّال،  مستجيب للشاشات المتعددة. سواء كنت تستخدم سطح مكتب أو هاتفًا ذكيًا ، فسيتم ضبط نسبة العرض إلى الارتفاع على التوالي.

هو قالب بلوجر مثالي، بسيط ، سريع التحميل ، متجاوب ، جاهز للسيو  ، الإعلانات جاهزة ، قائمة منسدلة ، ايقونات اجتماعية جاهزة ، قائمة تصفح الصفحة ، نشر الصور المصغرة ، نظيف ، توافق المتصفح ، عمودين ، أنيق ،أبيض ، أنيق ، WhatsApp مشاركة ، اشتراك مجاني ، شريط جانبي  ، تقني ، أزرق فاتح ، أبيض ، مجلة  ، قائمة ميجا .

شرح قالب droid بالفيديو



author-img
saeed alkalabani

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

    من أنا

    صورتي
    saeed alkalabani
    Jordan
    احترف التدوين مع مدونة الكلباني وضاعف ارباحك من أدسنس كل ما تبحث عنه فيما يتعلق بمدونات بلوجر وشروحات ادسنس ستجده في مدونة الكلباني
    عرض الملف الشخصي الكامل الخاص بي
    google-playkhamsatmostaqltradent