recent
أخبار ساخنة

مجموعة قوالب بلوجر تقنية بسيطة مجانية لعام 2023

أفضل قوالب بلوجر المجانية لعام 2023 ، قوالب بلوجر احترافية للمدونات متوافقة مع السيو ، قوالب بلوجر مجانية بدون حقوق ، قالب بلوجر متجاوب للتحميل مجانا

أفضل قوالب بلوجر المجانية لعام 2023 والأكثر تحميلا

قوالب بلوجر مجانية مقبولة في ادسنس ، قوالب بلوجر الاحترافية ،اخترت لكم افضل القوالب الاحترافية التي تم تعريبها في مدونة الكلباني والتي نالت اكبر عدد من التحميل ، ويعود السبب في ذلك لجمال منظرها وهذا اول ما يلفت انتباه الزائر ، ثم سرعتها وتوافقها مع السيو seo .

 بالأضافة الى انها قوالب مجانية ولا تختلف عن القوالب المدفوعة في شيء عدا حقوق الملكية وهذا لا يؤثر على القالب او على الأرشفة .

ملاحظة : هذه القوالب هي قوالب بلوجر مجانية أجنبية تم تعريبها وتنسيق خطوطها بأحترافية عالية في مدونة الكلباني ، وبإمكانك تحميل ألقالب المعرب مجانا او شراء القالب الأجنبي من الرابط المبين ازاء كل قالب من موقع ألقالب الأجنبي ان احببت .


قالب بلوجر TruePixel

قالب بلوجر TruePixel هو قالب بسيط وسهل التركيب مجاني مقتبس من الووردبرس وهو قالب خفيف جدا وسريع التحميل يحتوي على سلايد شو تلقائي وخفيف ومواضيع ذات صلة تظهر في منتصف المقالة تلقائيا مما يزيد من معدل الأرتداد اي ان الزائر يمكث فترة اطول في مدونتك ويعتبر من أفضل قوالب بلوجر المجانية الاحترافية .


قالب بلوجر قالب TruePixel



معاينة      تحميل

تحميل القالب بصيغة xml

شرح القالب 


 قالب بلوجر للمجلات ارتست artist  المدفوع مجانا وبدون حقوق 

قالب  ارتست artist 2021 blogger template المدفوع مجانا وبدون حقوق ، يصلح للمجلات والأخبار والصحف والأفلام والألعاب وغيرها .

ومن اهم مميزات قالب artist أنه يدعم خاصية rtl : وهي خاصية تقوم تلقائيا بتغيير شكل القالب حسب اللغة المستخدمة فإذا اخترت اللغة العربية لمدونتك مثلا من لوحة تحكم بلوجر blogger سيتم عكس عناصر القالب الى جهة اليمين تلقائيا ( قالب عربي ) ، كذلك اذا اخترت اللغة الأنجليزية سيتحول القالب تلقائيا الى جهة اليسار ( قالب أجنبي ) ، جرب ذلك بنفسك .

مجموعة قوالب بلوجر تقنية بسيطة مجانية لعام 2023

8/3/2021   v1.7.5               النسخة 


ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

11/12/2020   v1.7.4         النسخة
معاينة          تحميل 





قالب بلوجر الأحترافي ألترا ماج UltraMag blogger template

 قالب مجاني من افضل قوالب بلوجر الاحترافية تم تصميمه باحترافية عالية  ، ويحتوي عدد كبير من الميزات ،  فهو يمنح مدونتك مظهرًا احترافيًا مع تصميم مميز ومتوافق مع جميع المتصفحات ومستجيب للشاشات المتعددة. 

تم تجهيز قالب الترا ماج بالعديد من الأدوات التي ستساعدك على نشر مدونتك بشكل أكثر احترافًا ، كما أنه يحتوي على ازرار المشاركة مثل الواتساب وغيرها ويوجد مكان جاهز للأعلانات.  لقد اتخذت قرارًا جيدًا باختيارك لهذا القالب من مدونة الكلباني. يمكنك معاينة ألقالب أو تحميله  من خلال الزر أدناه .


مجموعة قوالب بلوجر تقنية بسيطة مجانية لعام 2023




قالب بلوجر بسيط مجاني simple blogger




مجموعة قوالب بلوجر تقنية بسيطة مجانية لعام 2023


قالب بلوجر المجلة ماج برو mag pro blogger template

قالب مجلة بسيط ومستجيب رائع المنظر مجاني صمم خصيصا لعرض الأزياء والموضة ويمكن عرض الأثاث المنزلي والأجهزة الكهربائية وغيرها ،أفضل  قالب متجاوب مع الشاشات المتعددة وصديق لمحركات البحث وهو احد القوالب الاحترافية في مدونة الكلباني ،ويعتبر قالب مناسب لعرض الخدمات



مجموعة قوالب بلوجر تقنية بسيطة مجانية لعام 2023



اقرأ ايضا : قالب المجلات NeedMag Premium Version  المدفوع مجانا وبدون حقوق 


قالب enside seo friendly blogger template



مجموعة قوالب بلوجر تقنية بسيطة مجانية لعام 2023

قالب  enside الأحترافي والمتكامل لمدونات بلوجرالأخبارية والتقنية ، هوه قالب مجلة احترافي بسيط مجاني تم اعداده خصيصا لتسهيل عملية التصفح والتنقل بين محتوياته ، أنيق المنظر وبسيط وسهل لا يحتاج الى خبرة في التركيب ، سرعة فائقة .

 يحتوي على قائمة منسدلة عادية وقائمة مصورة ، كما تم تجهيز ألقالب ليكون مناسبا مع الجوال وصديقا لمحركات البحث seo friendly ، يمكنكم معاينة وتحميل القالب من الزر أدناه .


 قالب بلوجر sendigo blogger template



مجموعة قوالب بلوجر تقنية بسيطة مجانية لعام 2023




قالب Sendigo blogger template هو أفضل قالب مميز ومتطور لمن يبحث عن قوالب بلوجر للمجلات والأخبار والمدونات الشخصية والتقنية الاحترافية ، سريع  ومستجيب للشاشات المتعددة وصديق لمحركات البحث seo ، شكله أنيق وسهل الركيب .






قالب Sigma blogger template




مجموعة قوالب بلوجر تقنية بسيطة مجانية لعام 2023





مواصفات القالب:
مكان جاهز لتركيب اعلانات ادسنس بسهولة داخل المواضيع وفي الرئيسية
مستجيب لجميع الأجهزه responsive
الوان هادئة ومميزة وخط كوفي
سليدر ثابت حسب التسميه
شريط اخبار انيق
امكانية اضافة ادوات حسب التسميه في السايد بار والفوتر
ميتا تاج متطوره
ايقونات التواصل الأجتماعي علويه وسفليه
ومميزات اخرى عديده





قالب publister المقتبس من الوورد برس




مجموعة قوالب بلوجر تقنية بسيطة مجانية لعام 2023

قالب publister blogger قالب بلوجر مجاني تم تصميمه بشكل مثالي وهو احد  أفضل القوالب الاحترافية المقتبسة من الوورد برس ومستجيب تماما مع كل الشاشات وسرعة فائقة  ، وهو مناسب للمدونات الأخبارية والمجلات ومدونات الأفلام والرياضة .

 كما انه يحتوي على سيو جاهزة ، وقائمة منسدلة مصورة وقائمة منسدلة عادية ويمكن التحكم في الوانه ، وامكانية التحكم في السايد بار العمود الجانبي بحيث تجعله ثابتا او منزلق مع المواضيع ، ووسائل المشاركة الأجتماعية بما فيها الواتساب .





 قالب بلوجر mag one




قالب بلوجر mag one blogger template لعام 2022 هو أفضل قالب مجلة احترافي يمتاز بجمال التصميم والمنظر وسرعة عالية  ،وارشفة سريعة وميتا متوافقة مع السيو ، وقد تم تصميم هذا القالب ليناسب مدونات المجلات والأخبار والمدونات التقنية والرياضة والألعاب .





قالب بلوجرالأحترافي droid



مدونة الكلباني قوالب بلوجر


 قالب droid من افضل قوالب بلوجر لعام 2022 قالب بسيط جاهز وسهل التركيب والأستخدام تم تصميمه بشكل ابداعي ومستجيب لمحركات البحث ويتميز بسرعة فائقة في التحميل وبدون مشاكل وسهولة في التنقل .


كلمات مفتاحية : blogger مجانية مجموعة قوالب ، بلوجر لعام ، بلوجر تقنية ، منصة بلوجر، بلوجر معربة ، قوالب بلوجر مجانية ،

قالب بلوجر احترافي متوافق ، افضل قوالب بلوجر مجانية

مواصفات القوالب 


 قالب بلوجر متكامل متعدد الميزات يحتوي على جميع خصائص عمل المدونات الجديدة والهياكل الفريدة.ومن أهم ميزات وخصائص القالب هو الوضع المظلم الذي يريده كل مستخدم على موقعه على الويب

 أقسام مختلفة على الصفحة الرئيسية لعرض جميع أنواع المواضيع النصية والفيديو بطريقة مرتبة  جيدًا. يحتوي على عدد من خيارات التخصيص مقارنةً بقوالب المدونات الأخرى حيث يمكنك إجراء تغييرات في كل عنصر بسهولة، ونظرًا لأنه مصمم خصيصًا لقوالب  الأخبار والرياضة والأزياء وما إلى ذلك ، فإنه يتم تحميله بسرعة كبيرة.

وله ميزة تحسين محركات البحث SEO الرائعة التي يحتاج فيها كل شخص إلى تصنيف مدونته على جميع أنواع محركات البحث ويدعم جميع أنواع أحجام الشاشات وأجهزة المستخدم  مثل الهاتف المحمول وسطح المكتب، Tab و Mac وجميع الأجهزة ، يحتوي على العديد من عناصر واجهة المستخدم الاجتماعية لمشاركة الموضوع .

 يمكنك استخدام هذا القالب في أنواع مختلفة من المجالات مثل الأخبار والتكنولوجيا والأزياء والقصة والمدونات الإعلامية. يحتوي القالب على أكواد ملائمة لتحسين محركات البحث seo والتي تحتل المرتبة الأولى في موقع الويب في جميع محركات البحث على سبيل المثال Google و Yahoo و Bing وما إلى ذلك. 

 يحتوي هذا الموضوع على تصميم بسيط ونظيف. ليست هناك حاجة إلى معرفة إضافية للأعدادات، إنه سهل الاستخدام  للغاية ، تم إنشاء هذا القالب بإتقان ، وسوف يخدمك بما يتجاوز توقعاتك بعناصره البارزة والقابلة للتخصيص، سوف تحصل على الأداء الأمثل من خلال بذل القليل من الجهد. 

يحتوي على مساحة إضافية لتضمين الإعلانات. إنه سريع الاستجابة وصديق للجوّال،  مستجيب للشاشات المتعددة. سواء كنت تستخدم سطح مكتب أو هاتفًا ذكيًا ، فسيتم ضبط نسبة العرض إلى الارتفاع على التوالي.

هو قالب بلوجر مثالي، بسيط ، سريع التحميل ، متجاوب ، جاهز للسيو  ، الإعلانات جاهزة ، قائمة منسدلة ، ايقونات اجتماعية جاهزة ، قائمة تصفح الصفحة ، نشر الصور المصغرة ، نظيف ، توافق المتصفح ، عمودين ، أنيق ،أبيض ، أنيق ، WhatsApp مشاركة ، اشتراك مجاني ، شريط جانبي  ، تقني ، أزرق فاتح ، أبيض ، مجلة  ، قائمة ميجا .


author-img
saeed alkalabani

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

    من أنا

    صورتي
    saeed alkalabani
    Jordan
    احترف التدوين مع مدونة الكلباني وضاعف ارباحك من أدسنس كل ما تبحث عنه فيما يتعلق بمدونات بلوجر وشروحات ادسنس ستجده في مدونة الكلباني
    عرض الملف الشخصي الكامل الخاص بي
    google-playkhamsatmostaqltradent