قالب بلوجر MagZilla المطور للأخبار والمجلات بثلاث اعمدة

قالب MagZilla حديث المطوريصلح القالب للمواقع الأخبارية والصحف والمجلات ويحتوي على ثلاث اعمده يمكنك أن تستغلها لأضافة أدوات او اعلانات ، كما انه يحتوي على شريط للأخبار العاجله ، وهو قالب مستجيب وصديق لمحركات البحث وسهل التركيب والوانه مميزه





قالب بلوجر ثلاثة اعمدة

مواصفات القالب


 قالب بلوجر متكامل متعدد الميزات يحتوي على جميع خصائص عمل المدونات الجديدة والهياكل الفريدة.ومن أهم ميزات وخصائص القالب هو الوضع المظلم الذي يريده كل مستخدم على موقعه على الويب

 أقسام مختلفة على الصفحة الرئيسية لعرض جميع أنواع المواضيع النصية والفيديو بطريقة مرتبة  جيدًا. يحتوي على عدد من خيارات التخصيص مقارنةً بقوالب المدونات الأخرى حيث يمكنك إجراء تغييرات في كل عنصر بسهولة، ونظرًا لأنه مصمم خصيصًا لقوالب  الأخبار والرياضة والأزياء وما إلى ذلك ، فإنه يتم تحميله بسرعة كبيرة.

وله ميزة تحسين محركات البحث SEO الرائعة التي يحتاج فيها كل شخص إلى تصنيف مدونته على جميع أنواع محركات البحث ويدعم جميع أنواع أحجام الشاشات وأجهزة المستخدم  مثل الهاتف المحمول وسطح المكتب، Tab و Mac وجميع الأجهزة ، يحتوي على العديد من عناصر واجهة المستخدم الاجتماعية لمشاركة الموضوع .

 يمكنك استخدام هذا القالب في أنواع مختلفة من المجالات مثل الأخبار والتكنولوجيا والأزياء والقصة والمدونات الإعلامية. يحتوي القالب على أكواد ملائمة لتحسين محركات البحث seo والتي تحتل المرتبة الأولى في موقع الويب في جميع محركات البحث على سبيل المثال Google و Yahoo و Bing وما إلى ذلك. 

 يحتوي هذا الموضوع على تصميم بسيط ونظيف. ليست هناك حاجة إلى معرفة إضافية للأعدادات، إنه سهل الاستخدام  للغاية ، تم إنشاء هذا القالب بإتقان ، وسوف يخدمك بما يتجاوز توقعاتك بعناصره البارزة والقابلة للتخصيص، سوف تحصل على الأداء الأمثل من خلال بذل القليل من الجهد. 

يحتوي على مساحة إضافية لتضمين الإعلانات. إنه سريع الاستجابة وصديق للجوّال،  مستجيب للشاشات المتعددة. سواء كنت تستخدم سطح مكتب أو هاتفًا ذكيًا ، فسيتم ضبط نسبة العرض إلى الارتفاع على التوالي.

هو قالب بلوجر مثالي، بسيط ، سريع التحميل ، متجاوب ، جاهز للسيو  ، الإعلانات جاهزة ، قائمة منسدلة ، ايقونات اجتماعية جاهزة ، قائمة تصفح الصفحة ، نشر الصور المصغرة ، نظيف ، توافق المتصفح ، ثلاثة اعمدة ، أنيق ،أبيض ، أنيق ، اشتراك مجاني ، شريط جانبي  ، تقني ، أزرق فاتح ، أبيض ، مجلة  ، قائمة ميجا .

طريقة التركيب :

طريقة التركيب سهلة جدا ويوجد في ملف التحميل شرح مفصل للطريقة وباختصار فقط حمل القالب بالطريقة المعتادة ثم توجه الى تخطيط في لوحة التحكم :
- ولتغيير القوائم الرئيسية ابحث في القالب من html عن كلمة تعديل وغيرها الى التسميه الخاصه بك مع تغيير الرابط وذلك باستبدال علامة المربع # برابطك الخاص
- ولأضافة الأدوات والأقسام فقط استبدل اسم القسم الموجود باسم القسم الخاص بك كما في الصورة وبنفس الطريقة افعل ذلك مع كل الأقسام
طريقة تركيب قالب بلوجرMagZilla

- لأضافة شريط الأخبار العاجلة ابحث في القالب من html عن كلمة عاجل وغير هذا الرابط  https://arba200.blogspot.com/ الموجود اسفلها الى رابط مدونتك
- لأضافة الأعلانات داخل المواضيع ابحث في القالب من html عن <data:post.body/> ستجد اكثر من كود الكود الثالث هو المطلوب ثم ضع الكود التالي تحته او فوقه حسب المكان الذي تريد ان يظهر الأعلان فيه :
<b:if cond='data:blog.pageType == &quot;item&quot;'>
&lt;div style=&quot;display :block;text-align:center;margin:20px auto;&quot;&gt;
اعلان ادسنس هنا
&lt;/div&gt;
</b:if>
- استبدل عبارة اعلان ادسنس هنا بكود الأعلان الخاص بك بعد تحويله من هنا 

تعليقات

  1. ممكن طريقة اخرى التحميل ولكم الشكر نفس الاول من امس

    ردحذف
    الردود
    1. حمل القالب منفردا من هنا
      http://vializer.com/401V

      حذف
  2. السلام عليكم
    أخي تشكر على القالب لكن لدي مشكلة وهذه ليست أول مرّة
    عندما أضع إضافة إلغاء مانع إعلانات يحولني إلى موقعك أرجو الحل بأسرع وقت
    https://nothingleftin.blogspot.com.tr/

    ردحذف
    الردود
    1. حمل قالب MagZilla من هنا
      http://vializer.com/6DBx
      حمل قالب Magma من هنا
      http://vializer.com/6DKg

      حذف
  3. تحياتي لكم
    3 ايام متواصلة وانا اتصفح فيما تنشرون من مدونات لم اجد مثلها حقيقة
    وتعلمت الكثير علما بانني بدأت من الصفر
    وهذا يدل على وضوح عملكم
    الخطوة التالية بكل صراحة
    كيف امتلك مدونة منتجة؟
    ارجو الرد مع اطيب التمنيات لكم بكزيد من النجاح

    ردحذف
  4. حتى تكون مدونتك منتجه يجب ان تشترك في ادسنس ربما هذا الموضوع يفيدك في ذلك :
    https://www.kalabani.com/2015/04/adsense-earning.html

    ردحذف

إرسال تعليق

آرائكم تسعدنا, لمتابعة التعليق وحتى نرد عليك فقط ضع إشارة على إعلامي
شكرا لك