قالب بلوجر Magma الرائع للمجلات والصحف والمواقع الأخباريه

قالب Magma الحديث لمدونات بلوجرهو القالب الأكثر تقدما ومن افضل قوالب مدونات بلوجر ذو واجهة مستخدم سهله ومستجيب وصديق لمحركات البحث .

شكله رائع جدا ويحتوي على كل ما يحتاجه أي مدون كما انه يوجد مكان جاهز لأعلانات ادسنس في الرئيسية وداخل المواضيع وانصحكم بتحميله .



قالب بلوجر مجلات Magma

مواصفات القالب 


 قالب بلوجر متكامل متعدد الميزات يحتوي على جميع خصائص عمل المدونات الجديدة والهياكل الفريدة.ومن أهم ميزات وخصائص القالب هو الوضع المظلم الذي يريده كل مستخدم على موقعه على الويب

 أقسام مختلفة على الصفحة الرئيسية لعرض جميع أنواع المواضيع النصية والفيديو بطريقة مرتبة  جيدًا. يحتوي على عدد من خيارات التخصيص مقارنةً بقوالب المدونات الأخرى حيث يمكنك إجراء تغييرات في كل عنصر بسهولة، ونظرًا لأنه مصمم خصيصًا لقوالب  الأخبار والرياضة والأزياء وما إلى ذلك ، فإنه يتم تحميله بسرعة كبيرة.

وله ميزة تحسين محركات البحث SEO الرائعة التي يحتاج فيها كل شخص إلى تصنيف مدونته على جميع أنواع محركات البحث ويدعم جميع أنواع أحجام الشاشات وأجهزة المستخدم  مثل الهاتف المحمول وسطح المكتب، Tab و Mac وجميع الأجهزة ، يحتوي على العديد من عناصر واجهة المستخدم الاجتماعية لمشاركة الموضوع .

 يمكنك استخدام هذا القالب في أنواع مختلفة من المجالات مثل الأخبار والتكنولوجيا والأزياء والقصة والمدونات الإعلامية. يحتوي القالب على أكواد ملائمة لتحسين محركات البحث seo والتي تحتل المرتبة الأولى في موقع الويب في جميع محركات البحث على سبيل المثال Google و Yahoo و Bing وما إلى ذلك. 

 يحتوي هذا الموضوع على تصميم بسيط ونظيف. ليست هناك حاجة إلى معرفة إضافية للأعدادات، إنه سهل الاستخدام  للغاية ، تم إنشاء هذا القالب بإتقان ، وسوف يخدمك بما يتجاوز توقعاتك بعناصره البارزة والقابلة للتخصيص، سوف تحصل على الأداء الأمثل من خلال بذل القليل من الجهد. 

يحتوي على مساحة إضافية لتضمين الإعلانات. إنه سريع الاستجابة وصديق للجوّال،  مستجيب للشاشات المتعددة. سواء كنت تستخدم سطح مكتب أو هاتفًا ذكيًا ، فسيتم ضبط نسبة العرض إلى الارتفاع على التوالي.

هو قالب بلوجر مثالي، بسيط ، سريع التحميل ، متجاوب ، جاهز للسيو  ، الإعلانات جاهزة ، قائمة منسدلة ، ايقونات اجتماعية جاهزة ، قائمة تصفح الصفحة ، نشر الصور المصغرة ، نظيف ، توافق المتصفح ، عمودين ، أنيق ،أبيض ، أنيق ، اشتراك مجاني ، شريط جانبي  ، تقني ، أزرق فاتح ، أبيض ، مجلة .

طريقة تركيب القالب :

الطريقة سهله جدا ويوجد في ملف التحميل شرح مصور لطريقة التركيب ، وباختصار كل ما عليك فعله هو التوجه الى لوحة تحكم بلوجر ثم تخطيط - ثم تقوم بتحرير الأدوات الموجودة وتغيير التسمية الموجوده في كل اداه الى التسميه الخاصه بمدونتك وكذلك تفعل نفس الشيء بالنسبة للقائمة الرئيسية

اضافة اعلانات ادسنس :

كما ذكرت لكم يوجد مكان جاهز لأضافة اعلانات ادسنس سواءا في الهيدر او الرئيسية او داخل الموضوع
كل ما عليك فعله هو استبدال كود الأعلان الموجود في قسم تخطيط من لوحة التحكم الى كود الأعلان الخاص بك ولا حاجة للدخول الى صفحة html لأضافة الأعلانات او حتى لتغيير القائمة الرئيسة او تسميات الأدوات ، العمل كله سيكون من قسم تخطيط في لوحة التحكم .
ملاحظه:
اذا واجهتك مشكلة في تركيب القالب فعليك تركيب قالب التنظيف اولا ثم ركب القالب
يمكنك تغيير الوان القالب والتحكم بها وذلك بالتوجه الى المظهر من وحة التحكم ثم اختار تخصيص ثم متقدم
 

اي استفسار اكتبه في تعليق

تعليقات

  1. السلام عليكم ورحمة الله اخي صراحة اعجبني هذا القالب لكن للاسف حاولت تحميله على المدونة فلم افلح بسبب خطأ ما؟ تاتيني رسالة خطأ لا يمكنك رفع القالب وبه اخطاء ؟

    ردحذف
    الردود
    1. اهلا بك اخي .. ركب قالب التنظيف التالي ثم ركب قالب magma وستحل عند المشكله :
      http://www.kalabani.com/p/blog-page_73.html

      حذف
    2. شكرا جزيلا على سرعة استجابتك سوف احاول مجدداً كما هو ثم ارد علىك بالنتيجة ، بارك الله فيك

      حذف

إرسال تعليق

آرائكم تسعدنا, لمتابعة التعليق وحتى نرد عليك فقط ضع إشارة على إعلامي
شكرا لك