تحميل برنامج تعديل الصور photoscape المجاني مع الشرح

نوفمبر 21, 2023

 برنامج تحرير الصور والكتابة عليها وتصوير سطح المكتب بنقرة واحدة من أهم البرامج التي أعتمد عليها في مدونتي لتحرير الصور والتعديل عليها واضافة تأثيرات وأيقونات وأشكال مختلفة على الصورة .

فإذا كنت تمتلك مدونة فإنني أنصحك بهذا البرنامج الذي لا غنى عنه ، وهو سهل الأستخدام وفيه كل ما تحتاجه للتعديل على الصور أو تصوير الشاشة أو جزء منها ، كما يمكنك الجمع بين صورتين أو أكثر في صورة واحدة ،ويمكنك اضافة تأثيرات على الصورة او ايقونات او حروف وأرقام وأشكال كثيرة مختلفة كلها موجودة في البرنامج.

 بالأضافة الى مجموعة من الخطوط العربية والأجنبية بحيث يمكنك اختيار الخط الذي يناسبك ، ويعتبر من أفضل برامج تحرير الصور كونه مجاني وحجمه صغير وهو يشبه الى حد كبيربرنامج التلاعب بالصور وتعديل الوجوه photoinstrument ، وفيه مميزات اخرى كثيرة ستكتشفها بنفسك .





برنامج تعديل الصور photoscape


مميزات برنامج photoscape

كما ذكرت سابقا فإن برنامج فوتوسكيب يعتبر من اسهل وأفضل برامج تحرير الصور وعمل شروحات عليها والتعديل على اي صورة لأستخدامها في موقعك او في مقالتك ، وهذه أهم مواصفات البرنامج للتعديل علي الصور و اضافة التأثيرات عليها .
  1. الكتابة علي الصور بأي خط تريده
  2. الجمع بين صورتين أو أكثر في صورة واحدة
  3. عمل صور متحركه على شكل بنرات
  4. تصوير الشاشه او جزء من الشاشه بكل سهوله
  5. يدعم البرنامج الكثير من صيغ الصور المعروفة مثلJPG, JPE, TIFF, AVI, BMP, PNG, GIF
  6. تغيير حجم الصور وتقليل أو تكبير حجمها
  7. اضافة اطارات جميلة للصور
  8. يحتوي على تأثيرات وأيقونات وأشكال مختلفة يمكنك استخدامها 

البرنامج من الداخل


برنامج تعديل الصور photoscape



لقد شرحت لك برنامج تحرير الصور Photoscape لتحقيق أقصى استفادة من صورك وتحويلها إلى مونتاج مذهل. وكما ذكرت سابقا فإنني استخدم هذا البرنامج باستمرار في مدونتي وكذلك استخدم برنامج pixlr لعمل صور شفافة او لوجو للمدونة ، جرب الآن بنفسك، يمكنك تحقيق المزيد من النتائج المذهلة. إذن ماذا تنتظر؟ ابدأ اليوم وشاهد ما يمكنك إنشاؤه !


تحميل برنامج Photoscape

يمكنكم تحميل البرنامج من موقع البرنامج نفسه مجانا من الرابط أدناه





شرح برنامج فوتوسكيب

يمكنكم تحميل اي صورة موجودة في جهازك من موقع البرنامج او التقاط صورة لشاشة الكمبيوتروذلك بالوقوف على الصورة او المكان الذي تريد ان تلتقط صورة له بعد ان تكون قد فتحت البرنامج في نفس المكان ، ثم الضغط على ايقوتة تصوير فتظهر لك عدة خيارات ، منها التقاط الشاشة كاملة او جزء منها .

 فإذا اردت التقاط جزء من الشاشة فما عليك سوى تحديد الجزء المطلوب بالماوس قم قم بإفلات الماوس وستظهر الصورة مباشرة في موقع تحرير الصور في البرنامج لأجراء تعديلات عليها . مثل الكتابة على الصورة او تغيير حجمها او تحويلها الى ابيض واسود وغير ذلك الكثير من التعديلات التي ستكتشفها بنفسك ، بعد الأنتهاء من عملك يمكنك الضغط على ايقونة حفظ وذلك لحفظ الصورة على جهازك بأي صيغة تريدها


شرح برنامج Photoscape بالفيديو


في هذا الفيديو القصير سوف تتعرف على طريقة تحرير الصور بواسطة برنامج فوتوسكيب والكتابة عليها وانشاء صور متحركه او غيرها وكذلك الجمع بين عدة صور في صورة واحدة ، البرنامج رائع جدا وانصحكم به .

نشكرك على الاطلاع على منشور المدونة الخاص بنا حول أفضل برامج مونتاج للصور وتحريرها والكتابة عليها. نأمل أن تكون قد وجدتها مفيدة وغنية بالمعلومات. إذا كان لديك أي أسئلة أو تعليقات، فلا تتردد في تركها أدناه. شكرا مرة أخرى على القراءة!

مواضيع ذات صلة

Previous
Next Post »

1 Comments:

Write Comments

آرائكم تسعدنا, لمتابعة التعليق وحتى نرد عليك فقط ضع إشارة على إعلامي
شكرا لك
ConversionConversion EmoticonEmoticon

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.