recent
أخبار ساخنة

شرح موقع شترستوك Shutterstock لربح المال من بيع الصور والفيديو

شرح موقع شترستوك Shutterstock لربح المال من بيع الصور والفيديو


 كيفية الربح من الأنترنت عن طريق موقع بيع الصور المجاني Shutterstock احد المواقع الصادقة والتي يمكن أن تعتمد عليها لتحقيق الربح من الأنترنت عن طريق بيع الصورأوالفيديو التي تقوم بإلتقاطها من كاميرا هاتفك بكل سهولة ، فالأمر لا يتطلب منك جهدا كبيرا ولكن مقابل ذلك يمكنك تحقيق دخل شهري من بيع الصوراو من مقاطع الفيديو ، فقط كل ما عليك فعله هو التسجيل في الموقع ثم البدء في التصوير بواسطة كاميرا هاتفك او تسجيل فيديو ثم رفع الصور والفيديوهات على موقع Shutterstock والبدء في كسب المال من الموقع .

اقرأ ايضا : تفعيل الربح من فيديوهات الفيسبوك

ما هو موقع شترستوك Shutterstock

باختصار موقع شترستوك هو موقع مجاني تستطيع من خلاله ربح المال من الأنترنت عن طريق رفع الصور او الفيديوهات التي تقوم بالتقاطها من هاتفك الجوال بهدف بيعها على الموقع ، حيث يقوم الموقع بعرض هذه الصور بعد الموافقة عليها ، حيث يقوم اصحاب الأختصاص الذين يحتاجون هذه الصور او الفيديوهات بشرائها من الموقع لأستخدامها في مواقعهم الألكترونية ومدوناتهم او في مواقع التواصل او اي استخدامات اخرى ، وتأخذ انت نسبة من الربح على كل صورة يتم بيعها ، فهناك الكثير جدا من أصحاب المواقع الذين يحتاجون صور حصرية مثل صور القطط او الكلاب او صور الطبخ او صور النقود او مناظر طبيعية .. الخ .

كيف تستلم ارباحك من موقع Shutterstock

بعد التسجيل في موقع Shutterstock يمكنك اختياراحدى طرق الدفع المتاحه وهي : paypal ، payoneer،شيك ، حساب بنكي

وأقل مبلغ يمكنك تحديده لأرساله لك هو 35 دولار .

شرح التسجيل في موقع Shutterstock شترستوك

التسجيل في الموقع سهل جدا فقط توجه الى رابط التسجيل  واكتب اميلك ثم اسمك الحقيقي ثم الباسوورد 

بعد ذلك توجه الى اميلك لتأكيد الأشتراك ثم اكمل بياناتك الشخصية وطريقة الدفع 

شرح طريقة رفع الصور على موقع شترسوك

طريقة رفع الصور على موقع شترستوك سهلة جدا كل ما عليك فعله هو الضغط على ايقونة add+ الموجوده بجانب صورتك ثم اختيار صورة او عدة صور من هاتفك او من جهاز الكمبيوتر . وهنا يفضل ان تقوم بتسمية الصورة باللغة الأنجليزية بخمس كلمات على الأقل  قبل رفعها وهذا يعتبر وصف للصورة سوف تستفيد منه وستظهر لك كلمات مفتاحية للصورة في الموقع بناءا على الوصف الذي اخترته، بعد رفع الصورة على الموقع قم بتحديد الصورة ، ثم تقوم انت بتحديد الكلمات المفتاحية التي ظهرت والتي تناسب الصورة.

بعد ذلك سيتم مراجعة الصورة او الصور من خلال الموقع في غضون ثواني قليلة ، والصور التي تمت الموافقة عليها سيظهر بجانبها علامة خضراء 

يجب أن تأخذ بعين الأعتبار ان الصورة يجب ان تكون حصرية ومن تصويرك أنت وان تكون بجودة عاليه وهنا من الأفضل لك ان لا تقوم بإجراء اي تعديل على الصورة من مواقع تحرير الصور لأن ذلك سيقلل من جودتها ، فقط قم بالتصوير من هاتفك وارفعها مباشرة على الموقع اذا كنت ستستخدم الهاتف ، اما اذا كنت ستستخدم الكمبيوتر او اللابتوب فعليك نقل الصور من الهاتف الى جهازك عن طريق وصلة usb او بأي طريقة اخرى .

معاينة موقعي على شترستوك 

يمكنك معرفة اكثر الصور المطلوبة في كل شهر من خلال الموقع وذلك من القائمة الجانبية اختار insight ثم the shot list 

وستظهر لك قائمة بالصور المطلوبة خلال هذا الشهر يمكنك الأستفادة منها .

في النهاية موقع شترستوك من المواقع المجانية الصادقة لربح المال من الأنترنت وتحقيق دخل كبير جدا اذا كنت من هواة التصوير ، استخدم مهارتك ومارس هوايتك في التصوير لربح المال من الأنترنت بدل ان تقوم برفع الصور على مواقع التواصل التي لا تستفيد منها شيء.

اقرأ ايضا : أفضل بدائل جوجل أدسنس للربح من الأنترنت

 


author-img
saeed alkalabani

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

    من أنا

    صورتي
    saeed alkalabani
    Jordan
    احترف التدوين مع مدونة الكلباني وضاعف ارباحك من أدسنس كل ما تبحث عنه فيما يتعلق بمدونات بلوجر وشروحات ادسنس ستجده في مدونة الكلباني
    عرض الملف الشخصي الكامل الخاص بي
    google-playkhamsatmostaqltradent