إصلاح مشكلة تركيز وضبابية كاميرا P30 Pro Huawei

مدونة الكلباني


لا يزال هاتف Huawei P30 Pro ومشكلة الكاميرا الخاصة به في الاتساع حيث يتعامل المستخدمون معه منذ فترة طويلة ويحتاج صانع الهاتف حقًا إلى إصلاح ذلك. هذه مشكلة خطيرة وهي تظهر على طرازات Huawei P30 Pro مما يضر بقدرتها على التقاط الصور.

وصف المشكلة:

بمجرد التشغيل ، تأخذك الكاميرا إلى الوضع العريض افتراضيًا وتفشل في التركيز على منفذ العرض. لذلك ، كل شيء في الإطار غير واضح. الحقيقة هي أن التركيز لن يتم تشغيله حتى إذا حاولت القيام بذلك يدويًا.

ومن المثير للاهتمام ، أن مستخدم Huawei P30 Pro أظهر أن الكاميرا تعمل بشكل جيد في أوضاع الكاميرا الواسعة للغاية وغيرها ، باستثناء الزاوية العريضة.

يتم حظر الكاميرا ذات الزاوية العريضة أو الكاميرا الرئيسية تمامًا بواسطة منفذ العرض الذي يصعب التركيز عليه. على سبيل الذكر ، استمرت المشكلة في جميع الأوضاع بزاوية عريضة بما في ذلك الفيديو. يعرض الفيديو أيضًا المشكلة ووظائفها الأساسية التي تأثرت في هذه العملية.

يمكن لـ OTA حل ما يلي:

حتى بعد فترة طويلة ، لم تستجب Huawei بخصوص هذا الخطأ المهم جدًا والحرج في P30 Pro. نظرًا لأن العديد من المستخدمين يواجهون نفس المشكلة ، فقد يكون خطأ برمجيًا وليس مشكلة في الأجهزة. ومع ذلك ، فإننا لا ننكر إمكانية حدوث أي منهما.

خيارات الأصلاح:

على الرغم من أنه ليس لدينا إصلاح دقيق ولكن هناك بعض الخطوات التي قد تنجح مع جهاز Huawei P30 Pro.

  • استعادة الكاميرا إلى الإعدادات الافتراضية
  • مسح ذاكرة التخزين المؤقت لتطبيق الكاميرا
  • امسح قسم ذاكرة التخزين المؤقت
  • قم بتشغيل الوضع الآمن لاختبار الكاميرا
  • اعدادات المصنع
  • ارجع إلى إصدار EMUI السابق

مواصفات كاميرا Huawei P30 Pro:

يتميز Huawei P30 Pro بنظام كاميرا رباعي يشتمل على 40 ميجابكسل (عدسة بزاوية عريضة ، فتحة f / 1.6 ، OIS) ، 20 ميجابكسل (عدسة بزاوية عريضة للغاية ، فتحة f / 2.2) ، 8 ميجابكسل (Telephoto ، فتحة f / 3.4 ، OIS) ، وتدعم كاميرا Huawei Time-of-Flight (TOF) التركيز التلقائي (تركيز الطور ، تركيز التباين) تدعم AIS (Huawei AI Image Stabilization).

ماذا علينا أن نفعل؟

نحث جميع مستخدمي Huawei P30 Pro على التقاط لقطة شاشة لمشكلة تطبيق الكاميرا ومشاركتها على Twitter من خلال وضع علامة علىhuaweimobile مع وصف بسيط للمشكلة مع وسم # HuaweiP30CameraIssue.


تعليقات