مواصفات موبايل OnePlus Nord 3

OnePlus Nord 3


 من المحتمل أن تستعد العلامة التجارية الصينية للهواتف الذكية OnePlus لتقديم هاتف ذكي جديد من واحدة من أكثر سلاسلها فعالية من حيث التكلفة ، Nord ، في الهند. وفقًا لتقرير صادر عن MySmartPrice ، يتم اختبار OnePlus Nord 3 تحت الاسم الرمزي "Larry" في الهند وقد يتم إطلاقه في شهر يونيو. من المتوقع أن يكون OnePlus Nord 3 بمثابة تحسين على هواتف Nord الذكية المتوفرة حاليًا في الهند. 

اقرأ ايضا : نصائح لأختيار افضل موبايل لعام 2023


إطلاق OnePlus Nord 3 في الهند

وفقًا للتقرير ، من المرجح أن يتم إطلاق هاتف OnePlus الذكي القادم OnePlus Nord 3 في الهند في يونيو. ومع ذلك ، لم تعلن الشركة عن تاريخ محدد للإطلاق حتى الآن.


مواصفات OnePlus Nord 3 (متوقع)

على الرغم من أن مواصفات OnePlus Nord 3 غير معروفة حاليًا ، إلا أنه من المتوقع أن يشتمل الهاتف الذكي القادم على شاشة 120Hz FHD + AMOLED ، وإعداد ثلاثي للكاميرا الخلفية مع مستشعر أساسي 50 ميجابيكسل ، ودعم الشحن السريع 80 واط ، ونظام التشغيل Android 12. مربع ، والاتصال بشبكة 5G.

اقترح تقرير سابق أن OnePlus Nord 3 قد يحصل على شاشة AMOLED مقاس 6.7 بوصة عالية الدقة (1،080 × 2،412 بكسل) من BOE بمعدل تحديث يبلغ 120 هرتز. من المتوقع أن يحمل MediaTek Dimensity 8100 SoC ، إلى جانب 12 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي LPDDR5 وما يصل إلى 256 جيجا بايت من تخزين UFS 3.1.


فيما يتعلق بالكاميرات ، يُقال إن هاتف OnePlus الذكي هذا سيحصل على إعداد ثلاثي للكاميرا الخلفية ، تحت عنوان مستشعر Sony IMX766 الرئيسي بدقة 50 ميجابكسل مع فتحة عدسة f / 1.8. يمكن أن يكون هناك أيضًا مستشعران ثانويان بدقة 8 ميجابكسل و 2 ميجابكسل. من المتوقع أن تحتوي على بطارية تبلغ 4500 مللي أمبير في الساعة مع دعم 150W Super Flash Charging.


يمكن تجهيز OnePlus Nord 3 بمحرك X-axis لتوفير ردود فعل لمسية. كما أنه يحتوي على مستشعر بصمات الأصابع الموجود أسفل الشاشة. يُعتقد أن هذا الهاتف الذكي يعتمد على Realme GT Neo 3 ، والذي يوفر أيضًا دعم الشحن السريع 150 واط.



مواصفات OnePlus Nord 2T

كان OnePlus Nord 2T آخر هاتف ذكي من نورد تم إطلاقه في الهند في يوليو 2022 بسعر يبدأ من 28999 روبية. يأتي الهاتف بشاشة Full HD + AMOLED مقاس 6.43 بوصة مع معدل تحديث يبلغ 90 هرتز. يحتوي على إعداد كاميرا ثلاثي يتكون من مستشعر رئيسي Sony IMX766 بدقة 50 ميجابكسل مع فتحة f / 1.8 وتثبيت الصورة البصري (OIS) ، وعدسة عريضة 8 ميجابكسل (f / 2.25) مع 120 درجة FoV جنبًا إلى جنب مع 2 ميجابكسل أحادي عدسة (f / 2.2). هناك 32MP Sony IMX615 snapper بفتحة f / 2.4 في المقدمة لصور السيلفي ومكالمات الفيديو.


يتم تشغيل OnePlus Nord 2T بواسطة MediaTek Dimensity 1300 SoC مع ما يصل إلى 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 256 جيجابايت من سعة التخزين الداخلية. يحتوي على بطارية 4500 مللي أمبير في الساعة مع دعم شحن 80W SUPERVOOC. يعمل الجهاز بنظام OxygenOS 12 المستند إلى Android 12. كما أنه يأتي مع ماسح ضوئي لبصمات الأصابع وشريط تمرير تنبيه.


بينما أطلقت OnePlus في البداية الهواتف الرئيسية فقط خلال سنواتها الأولى ، سرعان ما تفرعت إلى طرازات متوسطة المدى لجذب جمهور أوسع بشكل أفضل. الآن ، قد يكون أحدث إدخال في سلسلة Nord في الأعمال.


وفقًا لتقرير جديد ، يعمل صانع الهواتف الذكية الصيني بالفعل على خليفة جديد يسمى Nord 3 . على ما يبدو ، الجهاز قيد الاختبار حاليًا في الهند ويحمل الاسم الرمزي "لاري". بمعنى آخر ، هذا يعني بشكل أساسي أن الهاتف الذكي الجديد متوسط ​​المدى سيدخل أيضًا في الإنتاج الضخم قريبًا ، مع إطلاقه بعد ذلك. وفقًا للتقرير ، قد تعلن العلامة التجارية عن طراز Nord 3 في وقت ما في يوليو 2023 ، حيث تم إصدار الطرز القديمة أيضًا في نفس الفترة من العام الماضي.


لسوء الحظ ، لا تزال التفاصيل الدقيقة المتعلقة بهذا الهاتف غير معروفة. على الرغم من أننا نتوقع أن تقدم تحسينات مختلفة على الجيل الماضي. كان Nord 2T آخر هاتف من سلسلة Nord يتم إطلاقه في الهند ويتميز بشاشة AMOLED مقاس 6.43 بوصة بدقة FHD + ومعدل تحديث 90 هرتز. تم تشغيله بواسطة MediaTek Dimensity 1300 SoC ويتميز بإعداد كاميرا ثلاثية في الخلف مع كون الكاميرا الأساسية مستشعر Sony IMX766.


لذلك ، يمكننا أن نتوقع أن تختار الشركة جيلًا جديدًا من شرائح MediaTek مع الخلف بالإضافة إلى بعض التحسينات في قسم الكاميرا أيضًا. من المحتمل أيضًا أن تقدم العلامة التجارية ترقية تدريجية فقط إلى جانب تصميم تم إصلاحه لسلسلة نورد. ضع في اعتبارك أن هذا لا يزال مجرد تكهنات ، لذا خذ هذه الأخبار بقليل من الملح وانتظر لمزيد من التحديثات.



تعليقات