شرح انشاء قصص الويب من جوجل وربطها في المدونة وفي ادسنس لمضاعفة الأرباح

شرح طريقة انشاء قصص الويب من جوجل google web stories وكيف تسستفيد منها لزيادة كبيرة وملحوظة في الدخل من ادسنس وجلب المزيد من الزوار لمدونتك او موقعك الألكتروني سواء كان على ووردبرس او بلوجر او قناتك على اليوتيوب ، وما هي طريقة انشاء قصص الويب ؟ هذا ما سنتعرف عليه من خلال هذا الشرح المفصل .

شرح انشاء قصص الويب من جوجل وربطها في المدونة وفي ادسنس لمضاعفة الأرباح


شاهد مثال على قصص الويب

ما هي قصص الويب من جوجل

قصص الويب من جوجل  كما اعلنت عنها  جوجل وكما علنت عنها ايضا ادسنس في مقالتها تحقيق الدخل من قصص الويب  هي  تنسيق مفتوح المصدر على غرار قصص الفيسبوك وانستغرام وغيرها يسمح لك هذا التنسيق باضافة صور جذابة او فيديوهات على شكل صفحات تتنقل بينها من خلال النقر عليها ويسمح لك هذا التنسيق باضافة رابط للموضوع الذي تتحدث عنه في قصتك يحث المشاهدين على النقر على هذا الرابط ، وكذلك يمكنك اضافة رابط على الصورة ايضا سواء كان رابط مقالة لك في المدونة او رابط قناة يوتيوب او اي رابط تريد الترويج له ، ومن هنا تستطيع الحصول على المزيد من الزوار لموقعك الكتروني وكذلك يمكنك اضافة معرف ادسنس في اعدادات القصة لتحصل على مزيد من الأرباح .

عند انشاء حساب على google web stories ستحصل على رابط وهو عباره عن رابط مجاني لموقعك الألكتروني على جوجل ستوري وستكون جميع قصصك التي تنشئها موجودة في هذا الموقع كما في بلوجر تماما ولكن هنا قصص بدل المقالات .

 يمكنكم معاينة موقعي على جوجل ستوري الكلباني ستوري  .

وتتميز ارباح ادسنس من قصص الويب بارتفاع نسبة العائد لكل ألف ظهور وهذا ما اعلنت عنه ادسنس نفسها في مساعدة ادسنس وكذلك عند استخدام قصص الويب ستحصل على traffic حركة مرور قوية جدا لموقعك . الفكرة هي ايضا عندما تقوم بانشاء قصة ويب لأحد مواضيعك الموجودة على مدونتك فأن هذا الموضوع سيظهر في بحث جوجل وعلى رابط جوجل ويب ستوري .

 كمثال على ذلك جرب ابحث عن مقالة في مدونتي وهي : ادسنس توضح لأول مرة اهم سببين لرفض موقعك ، سيظهر في نتيجة بحث جوجل هذا الموضوع على مدونتي وعلى ويب ستوري ايضا ، جرب بنفسك .

وفي هذه المقالة سأقوم بشرح انشاء قصة ويب كاملة وربطها بالمدونة وجوجل ادسنس ويمكنكم مشاهدة فيديو الشرح في نهاية هذه المقالة .

طريقة انشاء قصص الويب من جوجل google web stories

توجه الى هذا الموقع Makestories لأنشاء حساب ويمكنك استخدام حسابك في جوجل 

ثم تابع الشرح من هنا :

جوجل ويب ستوري - ضاعف ارباحك في أدسنس شرح كامل- الجزء الأول :

شرح التسجيل وانشاء حساب على جوجل ويب ستوري والحصول على رابط موقعك

 


شرح انشاء قصة ويب على جوجل وربطها في بلوجر وأدسنس- الجزء الثاني :

طريقة انشاء قصة ويب ومشاركتها على مدونتك ومواقع التواصل

تعليقات