تحميل يوتيوب youtube لأجهزة أندرويد Android

 

مدونة الكلباني

واحدة من أبرز الأمور المُعقدة التي تواجه بعض الأشخاص إيجاد طريقة مثالية تُمكنهم من تحميل يوتيوب youtube لأجهزة أندرويد Android .

تحميل يوتيوب youtube لأجهزة أندرويد Android 

خلال السطور التالية نأخذكم في جولة لتعريفكم بطريقة تنزيل يوتيوب للجوال  بالإضافة إلى أبرز المميزات التي يتوفر عليها عملاق مشاهدة الفيديوهات " يوتيوب ".

البداية مع أبرز المواصفات التي يتوفر عليها موقع اليوتيوب عملاق الفيديوهات في العالم والذي نجح خلال فترة زمنية قصيرة أن يصبح من أهم المواقع على شبكة الإنترنت في العالم حيث يقوم بالدخول إليه ملايين الأشخاص من جميع الدول بصورة يومية ومستمرة.

يتوفر الموقع على مكتبة ضخمة وهائلة من الفيديوهات التي يتم تحديثها وتجديدها في كل دقيقة بطريقة دورية ويتم نشر الفيديوهات الخاصة بالأعمال الفنية وكذلك الفيديوهات الإبداعية التي يقوم بعض الهواة بتحميلها ويُطلق عليهم صانعي المحتوى Content maker.

يُغطي الموقع الكثير من الأحداث السياسية بالإضافة إلى طرحه للمواضيع الإقتصادية الخاصة بسوق البورصة في العالم مع الفيديوهات الخاصة بتحليل مباريات كرة القدم والمسلسلات والأفلام بمختلف تصنيفاتها وباللغات المختلفة.

مميزات تطبيق يوتيوب

من ضمن المميزات التي ذكرها موقع بحرية درويد هي أن يأتي تطبيق اليوتيوب بتصميم إحترافي للغاية الأمر الذي جعله متناسب مع أجهزة الجوال المختلفة وتتيح تلك الميزة عمل التطبيق بصورة مثالية توفر المحتوى بجودة عالية تصل إلى إتش دي HD.

في حالة قيام الشخص بالإشتراك في القنوات المختلفة وتفعيل زر الجرس الذي يتيح إرسال تنبيهات في حالة قيام صاحب القناة بتقديم فيديوهات جديدة كما يستطيع الشخص أيضاً كتابة التعليقات للتعبير عن الرأي في المحتوى المُقدم.

يسمح نظام البحث الذي يوفره تطبيق اليوتيوب فرصة الحصول على الفيديوهات باللغات المختلفة كما يوجد قائمة في جانب الشاشة خاصة بالإقتراحات ويمتلك الأشخاص فرصة ضبط المعايير الخاصة بالفيديوهات مثل الترجمة والجودات المطلوبة.

يُمكن للأشخاص متابعة الفيديوهات التي يقدمها الموقع بعد فترة زمنية محدد يقوم الشخص بتحديدها عن طريق نظام الجدولة حيث يقوم بإختيار Start At عند مشاركة الفيديو الأمر الذي يسمح له بتحديد موعد عرض الفيديو.

أتاحت شركة يوتيوب خلال التحديث الأخير الذي طرحته في الآونة الأخيرة واحدة من أفضل المميزات وهي خاصية التلفزيون TV mode والتي تسمح للشخص بتكبير الشاشة بصورة أدق وأشمل ما يمنح الأشخاص مشاهدة الفيديوهات بملء الشاشة.

آخر المواصفات التي يتوفر عليها تطبيق يوتيوب للهواتف المحمولة حفظ الفيديوهات من أجل المشاهدة لاحقاً أثناء ما يكون الشخص غير متصل بالإنترنت ويتم ذلك عن طريق إختيار watch later


تعليقات