recent
أخبار ساخنة

تحميل قالب سيو ماج المعرب بحرفية عالية وتقنيات السيو

 قالب SEO Mag هو قالب مجلة جاهز واحترافي ، مثالي لأعلانات ادسنس فهو يحتوي على أماكن استراتيجية لوضع الأعلانات  ذو مرونة عالية وتصميم مستجيب بالكامل ويتناسب مع أي حجم للشاشة .

 تم تطوير قالب SEO Mag بأفضل تقنيات قوالب السيو و قوالب المجلات المتوفرة في مدونة الكلباني وسيوفر لك أفضل النتائج في محركات البحث . 





مدونة الكلباني

اقرأ ايضا : قالب الكلباني kalabani v1 2019 النسخة المدفوعة

مميزات قالب بلوجر سيو ماج  seo mag blogger template :


  • متجاوب 100 ٪
  • تحسين السيو 100 ٪
  • متجاوب لأجهزة الجوال 100 ٪
  • سريع التحميل
  • زر مشاركة WhatsApp
  • مكان جاهز للأعلانات
  • قائمة منسدلة مصورة
  • ازرار المشاركة الاجتماعية
  • مشاركة مميزة

طريقة تركيب القالب :

طريقة تركيب قالب سيو ماج سهلة جدا فقط حمل القالب بالطريقة المعتادة ثم توجه الى تخطيط وستجد كل شيء جاهز فقط استبدل اسم القسم الموجود باسم القسم من مدونتك .
ويمكنك مشاهدة طريقة التركيب من موقع القالب الأجنبي نفسه
كما يمكنك مشاهدة فيديو لطريقة التركيب أيضا من موقع القالب الأجنبي

مميزات اخرى للقالب : 

قالب بلوجر متكامل متعدد الميزات يحتوي على جميع خصائص عمل المدونات الجديدة والهياكل الفريدة.ومن أهم ميزات وخصائص القالب هو الوضع المظلم الذي يريده كل مستخدم على موقعه على الويب

 أقسام مختلفة على الصفحة الرئيسية لعرض جميع أنواع المواضيع النصية والفيديو بطريقة مرتبة  جيدًا. يحتوي على عدد من خيارات التخصيص مقارنةً بقوالب المدونات الأخرى حيث يمكنك إجراء تغييرات في كل عنصر بسهولة، ونظرًا لأنه مصمم خصيصًا لقوالب  الأخبار والرياضة والأزياء وما إلى ذلك ، فإنه يتم تحميله بسرعة كبيرة.

وله ميزة تحسين محركات البحث SEO الرائعة التي يحتاج فيها كل شخص إلى تصنيف مدونته على جميع أنواع محركات البحث ويدعم جميع أنواع أحجام الشاشات وأجهزة المستخدم  مثل الهاتف المحمول وسطح المكتب، Tab و Mac وجميع الأجهزة ، يحتوي على العديد من عناصر واجهة المستخدم الاجتماعية لمشاركة الموضوع .

 يمكنك استخدام هذا القالب في أنواع مختلفة من المجالات مثل الأخبار والتكنولوجيا والأزياء والقصة والمدونات الإعلامية. يحتوي القالب على أكواد ملائمة لتحسين محركات البحث seo والتي تحتل المرتبة الأولى في موقع الويب في جميع محركات البحث على سبيل المثال Google و Yahoo و Bing وما إلى ذلك. 

 يحتوي هذا الموضوع على تصميم بسيط ونظيف. ليست هناك حاجة إلى معرفة إضافية للأعدادات، إنه سهل الاستخدام  للغاية ، تم إنشاء هذا القالب بإتقان ، وسوف يخدمك بما يتجاوز توقعاتك بعناصره البارزة والقابلة للتخصيص، سوف تحصل على الأداء الأمثل من خلال بذل القليل من الجهد. 

يحتوي على مساحة إضافية لتضمين الإعلانات. إنه سريع الاستجابة وصديق للجوّال،  مستجيب للشاشات المتعددة. سواء كنت تستخدم سطح مكتب أو هاتفًا ذكيًا ، فسيتم ضبط نسبة العرض إلى الارتفاع على التوالي.

هو قالب بلوجر مثالي، بسيط ، سريع التحميل ، متجاوب ، جاهز للسيو  ، الإعلانات جاهزة ، قائمة منسدلة ، ايقونات اجتماعية جاهزة ، قائمة تصفح الصفحة ، نشر الصور المصغرة ، نظيف ، توافق المتصفح ، عمودين ، أنيق ،أبيض ، أنيق ، WhatsApp مشاركة ، اشتراك مجاني ، شريط جانبي  ، تقني ، أزرق فاتح ، أبيض ، مجلة  ، قائمة ميجا .




author-img
saeed alkalabani

تعليقات

تعليقان (2)
إرسال تعليق
  • Said ELhassani photo
    Said ELhassani30 يونيو 2020 في 1:28 ص

    شكرا اخي على القوالب وهل هي مقبولة لأدسنس 100%

    حذف التعليق
    • saeed alkalabani photo
      saeed alkalabani30 يونيو 2020 في 6:53 ص

      بالتأكيد مقبولة ولكن الأهم مهذا كله هو التركيز على المحتوى الحصري وتقسيمه الى اقسام رئيسية وفرعية وان لا يكون قصيرا

      حذف التعليق

    من أنا

    صورتي
    saeed alkalabani
    Jordan
    احترف التدوين مع مدونة الكلباني وضاعف ارباحك من أدسنس كل ما تبحث عنه فيما يتعلق بمدونات بلوجر وشروحات ادسنس ستجده في مدونة الكلباني
    عرض الملف الشخصي الكامل الخاص بي
    google-playkhamsatmostaqltradent