تحميل قالب sora seo لمدونات بلوجر مع الشرح

قالب seo sora من افضل قوالب بلوجر لعام 2018 لتحسين الأرشفة فهو صديق لمحركات البحث فهو قالب سريع في التحميل وهذا ما تفضله حاليا محركات البحث بعد تحديثات جوجل الأخيرة ، قالب بسيط وجميل المنظر ولا يحتاج خبرة في التركيب ويمكنكم معاينة وتحميل القالب من الزر أدناه .









اقرأ ايضا : قالب بلوجر الأخباري fast news

مميزات قالب seo sora :


  • سريع التحميل
  • متوافق مع بروتكول https
  • صديق لمحركات البحث
  • مناسب لصفحات الجوال
  • صفحة خطأ 404
  • شريط أخبار مميز
  • مكان جاهز للأعلانات
  • امكانية التحكم في الألوان 
  • خط كوفي مميز
  • ومميزات اخرى عديدة


شرح طريقة تركيب قالب seo sora :

طريقة التركيب كما ذكرت سابقا سهلة ولا تحتاج الى خبرة وكل التعديلات تتم من تخطيط ، فقط قم بتحميل القالب بالطريقة المعتادة وتوجه الى تخطيط ثم قم بتحرير الأدوات وغير اسماء التسميات الموجودة الى التسميات او الأقسام الخاصة بك .
ويوجد في ملف التحميل شرح لطريقة التركيب من موقع القالب الأصلي يمكنكم الأطلاع عليها من هنا
اذا لم يكن لديك صفحة فهرس للمدونة يمكنك انشاء صفحة الفهرس sitemap باتباع خطوات انشاء صفحة الفهرس من هنا 
للتحكم بألوان القالب توجه الى لوحة تحكم بلوجر ثم المظهر ثم تخصيص ثم متقدمم وعدل على الألوان كما تريد


لتغيير عرض  رأس الصفحة " الهدر " من تخطيط ثم توجه الى ادة thaem option تم تعديل واكتب true اذا اردت تغيير العرض الى عرض اقل او اتركها فارغه اذا ردت عرض كامل للهدر


مميزات اخرى للقالب : 

قالب بلوجر متكامل متعدد الميزات يحتوي على جميع خصائص عمل المدونات الجديدة والهياكل الفريدة.ومن أهم ميزات وخصائص القالب هو الوضع المظلم الذي يريده كل مستخدم على موقعه على الويب

 أقسام مختلفة على الصفحة الرئيسية لعرض جميع أنواع المواضيع النصية والفيديو بطريقة مرتبة  جيدًا. يحتوي على عدد من خيارات التخصيص مقارنةً بقوالب المدونات الأخرى حيث يمكنك إجراء تغييرات في كل عنصر بسهولة، ونظرًا لأنه مصمم خصيصًا لقوالب  الأخبار والرياضة والأزياء وما إلى ذلك ، فإنه يتم تحميله بسرعة كبيرة.

وله ميزة تحسين محركات البحث SEO الرائعة التي يحتاج فيها كل شخص إلى تصنيف مدونته على جميع أنواع محركات البحث ويدعم جميع أنواع أحجام الشاشات وأجهزة المستخدم  مثل الهاتف المحمول وسطح المكتب، Tab و Mac وجميع الأجهزة ، يحتوي على العديد من عناصر واجهة المستخدم الاجتماعية لمشاركة الموضوع .

 يمكنك استخدام هذا القالب في أنواع مختلفة من المجالات مثل الأخبار والتكنولوجيا والأزياء والقصة والمدونات الإعلامية. يحتوي القالب على أكواد ملائمة لتحسين محركات البحث seo والتي تحتل المرتبة الأولى في موقع الويب في جميع محركات البحث على سبيل المثال Google و Yahoo و Bing وما إلى ذلك. 

 يحتوي هذا الموضوع على تصميم بسيط ونظيف. ليست هناك حاجة إلى معرفة إضافية للأعدادات، إنه سهل الاستخدام  للغاية ، تم إنشاء هذا القالب بإتقان ، وسوف يخدمك بما يتجاوز توقعاتك بعناصره البارزة والقابلة للتخصيص، سوف تحصل على الأداء الأمثل من خلال بذل القليل من الجهد. 

يحتوي على مساحة إضافية لتضمين الإعلانات. إنه سريع الاستجابة وصديق للجوّال،  مستجيب للشاشات المتعددة. سواء كنت تستخدم سطح مكتب أو هاتفًا ذكيًا ، فسيتم ضبط نسبة العرض إلى الارتفاع على التوالي.

هو قالب بلوجر مثالي، بسيط ، سريع التحميل ، متجاوب ، جاهز للسيو  ، الإعلانات جاهزة ، قائمة منسدلة ، ايقونات اجتماعية جاهزة ، قائمة تصفح الصفحة ، نشر الصور المصغرة ، نظيف ، توافق المتصفح ، عمودين ، أنيق ،أبيض ، أنيق ، WhatsApp مشاركة ، اشتراك مجاني ، شريط جانبي  ، تقني ، أزرق فاتح ، أبيض ، مجلة  ، قائمة ميجا .



لتحميل ومعاينة مزيد من قوالب بلوجر المعربة لعام 2018 اضغط على الرابط ادناه

تعليقات

  1. شكرا لك
    هل تستطيع توفير قالب سكويز الشهير squeez

    ردحذف
    الردود
    1. يمكنك تحميل النسخة المجانية من قالب سكويز من نفس الموقع

      حذف

إرسال تعليق

آرائكم تسعدنا, لمتابعة التعليق وحتى نرد عليك فقط ضع إشارة على إعلامي
شكرا لك