قالب X-Mag احترافي ومتجاوب سريع التحميل ارشفة مرتفعة Seo Friendly

قالب X-Mag يحتوي على جميع المواصفات التي يحتاجها كل مدون من حيث السرعة في تحميل الصفحة والأرشفة seo والأستجابة لجميع الشاشات المتعددة ومناسبته للجوال بالأضافة الى جمال المنظر وسهولة التركيب ، كل هذه الميزات وغيرها تجدها في قالب X-Mag . يمكنك معاينة و تحميل القالب من الزر ادناه .






ومن اهم مميزات القالب :


طريقة تركيب القالب :


  • تحميل القالب من الزر اعلاه بشكل طبيعي ثم تحميله على مدونتك بالطريقة الأعتيادية 
  • التعديل على ايقونات المشاركة الأجتماعية توجه الى لوحة تحكم بلوجر ثم تخطيط ثم اختار Social Media Icons وعدل على الروابط ، انظر الى الصورة :



  • التعديل على القوائم العلوية توجه الى تخطيط في لوحة تحكم بلوجر ثم اختار main Menu وعدل على الروابط والتسميات كما في الصورة :





  • التعديل على مشاركة البريد الألكتروني الموجودة اسفل المشاركات توجه الى المظهر ثم تحرير html وابحث في القالب باستخدام ctrl + f عن : معرف التغذية  blogspot/MQVKZ  ، وعددها اثنين ، غيرهما الى معرف التغذية الخاصة بك .

مميزات اخرى للقالب : 

قالب بلوجر متكامل متعدد الميزات يحتوي على جميع خصائص عمل المدونات الجديدة والهياكل الفريدة.ومن أهم ميزات وخصائص القالب هو الوضع المظلم الذي يريده كل مستخدم على موقعه على الويب

 أقسام مختلفة على الصفحة الرئيسية لعرض جميع أنواع المواضيع النصية والفيديو بطريقة مرتبة  جيدًا. يحتوي على عدد من خيارات التخصيص مقارنةً بقوالب المدونات الأخرى حيث يمكنك إجراء تغييرات في كل عنصر بسهولة، ونظرًا لأنه مصمم خصيصًا لقوالب  الأخبار والرياضة والأزياء وما إلى ذلك ، فإنه يتم تحميله بسرعة كبيرة.

وله ميزة تحسين محركات البحث SEO الرائعة التي يحتاج فيها كل شخص إلى تصنيف مدونته على جميع أنواع محركات البحث ويدعم جميع أنواع أحجام الشاشات وأجهزة المستخدم  مثل الهاتف المحمول وسطح المكتب، Tab و Mac وجميع الأجهزة ، يحتوي على العديد من عناصر واجهة المستخدم الاجتماعية لمشاركة الموضوع .

 يمكنك استخدام هذا القالب في أنواع مختلفة من المجالات مثل الأخبار والتكنولوجيا والأزياء والقصة والمدونات الإعلامية. يحتوي القالب على أكواد ملائمة لتحسين محركات البحث seo والتي تحتل المرتبة الأولى في موقع الويب في جميع محركات البحث على سبيل المثال Google و Yahoo و Bing وما إلى ذلك. 

 يحتوي هذا الموضوع على تصميم بسيط ونظيف. ليست هناك حاجة إلى معرفة إضافية للأعدادات، إنه سهل الاستخدام  للغاية ، تم إنشاء هذا القالب بإتقان ، وسوف يخدمك بما يتجاوز توقعاتك بعناصره البارزة والقابلة للتخصيص، سوف تحصل على الأداء الأمثل من خلال بذل القليل من الجهد. 

يحتوي على مساحة إضافية لتضمين الإعلانات. إنه سريع الاستجابة وصديق للجوّال،  مستجيب للشاشات المتعددة. سواء كنت تستخدم سطح مكتب أو هاتفًا ذكيًا ، فسيتم ضبط نسبة العرض إلى الارتفاع على التوالي.

هو قالب بلوجر مثالي، بسيط ، سريع التحميل ، متجاوب ، جاهز للسيو  ، الإعلانات جاهزة ، قائمة منسدلة ، ايقونات اجتماعية جاهزة ، قائمة تصفح الصفحة ، نشر الصور المصغرة ، نظيف ، توافق المتصفح ، عمودين ، أنيق ،أبيض ، أنيق ، WhatsApp مشاركة ، اشتراك مجاني ، شريط جانبي  ، تقني ، أزرق فاتح ، أبيض ، مجلة  ، قائمة ميجا .



الى هنا انتهى الشرح رابط التحميل والمعاينة من الزر اعلاه .

تعليقات

  1. أخي كيف يمكن إضافة شريط الأخبار مثل مدونتك

    ردحذف
    الردود
    1. اخي شريط الاخبار موجود في القالب ويضاف تلقائيا عند تحميل القالب

      حذف
  2. أخي لدي قالب وفجاة كافة الموضوعات قد اختفت على الصفحة الرئيسية وهذا هو القالب
    http://newtemple20199.blogspot.com/

    ردحذف
    الردود
    1. يبدو انك حذفت حقوق ملكية تصميم او تعريب القالب مما ادى الى حذا المواضيع من الرئيسيه .. جرب قالب اخر او اعد تحميل القالب

      حذف

إرسال تعليق

آرائكم تسعدنا, لمتابعة التعليق وحتى نرد عليك فقط ضع إشارة على إعلامي
شكرا لك