recent
أخبار ساخنة

شرح وتحميل برنامج BSR Screen لتصوير وتسجيل الشاشه وعمل شروحات

هناك الكثير من البرامج المتوفرة التي يمكن أن تساعدك في تحرير الصور ومقاطع الفيديو. لكن أيهم هو الأفضل؟ وأي منها يجب أن تستخدمه لاحتياجاتك الخاصة؟ في منشور المدونة هذا، سنلقي نظرة على واحد من أفضل برامج تحرير الصوروالفيديو.

برنامج BSR Screen لتصوير الشاشه

يمتاز بسهولة  الاستخدام على أجهزة الكمبيوتر. يمكن استخدام هذا البرنامج لتصوير لقطات شاشة عالية الجودة وتعديل الصور ومقاطع الفيديو وتحسينها وإنشاء محتوى رقمي فريد.
 بالفيديو وعمل شروحات عليهيعتبر برنامج BSR Screen من اقوى برامج تحرير الصور وعمل فيديوهات مميزه وبجوده عاليه جدا ، كما انه يحتوي على مختبر لتحرير الفيديو بعد تسجيله بحيث يمكنك من عمل اعدادات للفيديو مثل شروحات معينه أو اضافة مؤثرات للفيديو . البرنامج بسيط جدا وسهل الأستخدام كل ما عليك فعله هو الضغط على ايقونة التسجيل لبدأ التسجيل كما في الصوره :


تحميل برنامج BSR Screen

اضغط على الرابط ادناه وسينقلك الى صفحة موقع التحميل مباشرة
تحميل البرنامج

أتمنى أن تكون قد استفدت من هذا المنشور عن برامج تحرير الصور والفيديو. إذا كان لديك أي أسئلة أو تعليقات، فالرجاء تركها أدناه. يسعدني أن أسمع أراؤكم.

مدونة الكلباني

شاهد شرح بالفيديو لبرنامج BSR Screen 











شرح وتحميل برنامج BSR Screen لتصوير وتسجيل الشاشه وعمل شروحات
saied al kalabani

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

    من أنا

    صورتي
    saeed alkalabani
    Jordan
    احترف التدوين مع مدونة الكلباني وضاعف ارباحك من أدسنس كل ما تبحث عنه فيما يتعلق بمدونات بلوجر وشروحات ادسنس ستجده في مدونة الكلباني
    عرض الملف الشخصي الكامل الخاص بي
    google-playkhamsatmostaqltradent