recent
أخبار ساخنة

شرح وتحميل برنامج موفي ميكر لصناعة الفيديو كليب

السلام عليكم متابعي مدونة الكلباني المحترمين ، اقدم لكم اليوم شرحا مبسطا لبرنامج من اهم وأفضل برامج تحرير الصور والفيديو وهو برنامج موفي ميكر .

ما هو برنامج موفي ميكر ؟

Movie Maker هو برنامج لتحرير الصور والفيديو يسمح لك بإنشاء أفلامك وصورك وتعديلها ومشاركتها. باستخدام موفي ميكر، يمكنك إنشاء ألبومات فيديو وعرض شرائح ومونتاج. يمكنك أيضًا إضافة الموسيقى والانتقالات والمؤثرات الخاصة إلى أفلامك وصورك.


تستطيع من خلال هذا البرنامج عمل فيديو كليب خاص بك او تحميل مجموعة من الصور وصناعة فيديو خاص بها واضافة حركات عليها او الكتابة عليها ، اي انك تستطيع تحرير فيديو كليب كامل من صناعتك وحسب مهارتك الشخصية في اضافة المؤثرات المناسبه للفيديو، وهومتوافق مع جميع اصدارات الوندوز وسهل الأستخدام ويشبه كثيرا برنامج camtazia studio وبرنامج snagit .

باختصار فإن برنامج موفي ميكر لتحرير الصور والفيديو يحتوي على واجهة بسيطة لإنشاء الفيديوهات وتعديلها ووحفظها على جهازك ومشاركتها عبر الإنترنت او قناتك على اليوتيوب. يسمح لك بدمج الفيديو والصور والصوت في ملف بعدة صيغ مختلفة، يمكن تشغيله على جهاز كمبيوتر أو هاتف.

 Movie Maker هو تطبيق برمجي لصنع الأفلام أو عرض الشرائح على الكمبيوتر. وهو متوفر في كل من إصدارات Windows و Mac.، وهناك تطبيقات اخرى رائعة تستحق التجربة وتستخدم عادة لعمل شروحات وانشاء فيديوهات على الهاتف لمشاركتها في قصص الفيسبوك او الواتساب وغيرها ومن أهم هذه التطبيقات هو تطبيق تكتوك وتطبيق Capcut  لتحرير الفيديو







شاهد الشرح بالفيديو :

وأخيرا اترككم مع هذا الشرح البسيط للبرنامج بالفيديو





تحميل برنامج موفي ميكر movie maker 


من أنا

صورتي
saeed alkalabani
Jordan
احترف التدوين مع مدونة الكلباني وضاعف ارباحك من أدسنس كل ما تبحث عنه فيما يتعلق بمدونات بلوجر وشروحات ادسنس ستجده في مدونة الكلباني
عرض الملف الشخصي الكامل الخاص بي
google-playkhamsatmostaqltradent